Every Dollar Counts

4.4
132 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تصميم تطبيق Every Dollar Counts لمساعدة الباحثين على فهم الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص الوقت. يقوم بجمع بيانات مجهولة المصدر يمكن أن تساعد في استنتاج استخدام المشاركين للوقت. يطالبك التطبيق أحيانًا ، بصفتك المشارك ، بالإجابة على استطلاعات الرأي حول كيف قضيت وقتك. يمكن للإجابة على هذه الأسئلة أن تزود الباحثين ببيانات نوعية قيمة حول استخدام الوقت.

لتقليل عبء الاستبيانات عليك ، يستخدم التطبيق أيضًا طرقًا سلبية لجمع البيانات لاستنتاج استخدام الوقت. أحد الأمثلة هو بيانات الموقع التي تم التقاطها عبر GPS. يمكن أن تساعد معرفة المكان الذي يقضي فيه شخص ما وقته في تحديد كيفية إنفاقه. تقلل هذه الطريقة من عدد الاستطلاعات التي يتعين عليك ملؤها ، مع الحفاظ على خصوصيتك.

يوفر لك هذا التطبيق تحكمًا كاملاً في البيانات التي تقدمها للدراسة. يمكنك إيقاف تشغيل التطبيق مؤقتًا في أي وقت لإيقاف جمع البيانات السلبية أو لتخطي استطلاعات معينة. يمكنك الوصول إلى البيانات التي تم جمعها من جهازك ومراجعتها من خلال حسابك على الإنترنت. أيضًا ، في أي وقت ، يمكنك اختيار حذف جزء أو كل البيانات التي قدمتها للدراسة أو الانسحاب من الدراسة.
تاريخ التحديث
14‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
131 مراجعة

الجديد

We update Every Dollar Counts regularly to add new features and also make the app faster and more reliable.