تطبيق العناية بالجمال

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
89 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق العناية بالجمال اليومي هنا من أجلك مع حيل مثيرة للاهتمام للعناية بالبشرة يمكنك تجربتها في المنزل. نصائح جمال محلية الصنع مع كل ما تريد معرفته عن المكياج وروتين العناية بالشعر وأحدث علاجات التجميل وحتى أسرار المشاهير للعناية بالبشرة.

نوفر لك دليلًا شاملاً للعناية بالشعر والعناية بالبشرة يحتوي على جميع المعلومات الضرورية التي تحتاجها للحصول على بشرة جميلة ومشرقة. ابحث عن نصائح وعلاجات عملية للعناية بالبشرة لتجربها بنفسك من أفضل تطبيق للعناية بالجمال اليومي.

لا تتردد في تصفح تطبيق العناية بالبشرة للحصول على نصائح يومية للعناية بالجمال. لدينا أشهر أدوات العناية بالبشرة للنساء من قشور البابايا إلى عصير الليمون. يعد استخدام العلاجات المنزلية أحد أفضل الطرق وأكثرها تكلفة للحصول على بشرة خالية من العيوب. تعرفي أيضًا على كيفية الحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي من تطبيق نصائح التجميل الخاصة بنا. ابق على اطلاع دائم بنصائح العناية بالشعر الطبيعي ، وإجراءات المكياج محلية الصنع ، واختراق الجمال للفتيات من الخبراء في أكثر تطبيقات العناية بالبشرة اليومية شيوعًا مجانًا.

تطبيقنا هو المكان المثالي حيث يمكنك العثور على وصفات منزلية للعناية بالشعر والبشرة. هذه العلاجات السهلة هي أفضل بديل طبيعي لمستحضرات التجميل. ابدأ في تعديل روتين العناية بالبشرة والشعر من خلال تجربة منتجات العناية بالجمال الطبيعية هذه. لدينا أشهر طرق العناية بالجمال والتي يجب أن يعرفها الجميع. على سبيل المثال ؛ منتجات طبيعية بزيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي وخل التفاح وملح البحر والأفوكادو وزيت الليمون العطري وزيت الأرغان والصبار وغيرها الكثير. تصفح من خلال تطبيق Beauty hacks الخاص بنا للتعرف على روتين العناية بالشعر لمعالجة مشاكل تساقط شعرك. اتبع نصائحنا للعناية بالوجه بانتظام.

يتوفر تطبيق DIY Beauty hacks هنا مع جميع النصائح والحيل الجمالية الأكثر شهرة. على الرغم من وجود العديد من منتجات التجميل باهظة الثمن في السوق ، إلا أن أرفف مطبخك مليئة بالعلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعدك على التخلص من جميع مشاكل جمالك. لدينا أيضًا عناية تجميلية يومية للرجال دون اتصال بالإنترنت ورسومات توضيحية خطوة بخطوة لمشاكل الجلد الشائعة.

يمنحك تطبيق العناية بالجمال اليومي الكثير من نصائح الجمال اليومية للرجال. إنه يوفر أفضل علاج للجمال وروتين للعناية بالشعر مع نصائح تجميل منزلية بسيطة. روتين العناية بالشعر لدينا أفضل بكثير من استخدام أي تطبيق للعناية بالشعر للسيدات. كما أن لديها جهاز تعقب الجمال الذي سيذكرك بروتينك اليومي للعناية بالشعر وعلاجات التجميل لوجه متوهج.

احصلي على روتين للعناية بالبشرة ونصائح للجمال للسيدات يوميًا. تدليك الوجه هو أفضل اختراق للعناية بالبشرة لحب الشباب باستخدام منتجات التجميل الطبيعية. يتضمن التطبيق العناية بالجمال للفتيات مع أفكار أدوات تجميل منزلية الصنع لبشرة صحية. كما يتضمن أيضًا نصائح لتقليل تساقط الشعر للرجال والنساء أيضًا.

احصل على علاجات مثل التخلص من العيون المتعبة بأكياس الشاي المثلجة ، واستخدام التوت وزيت جوز الهند لشفاه أكثر إشراقًا. احصل على شد طبيعي للوجه مع وضعيات يوغا بسيطة. احصلي على بشرة ناعمة مع مزيج طبيعي من الرمان والتوت وزيت اللوز الحلو. اختر أفضل طرق العناية بالجمال لجسمك من تطبيق DIY للعناية بالجمال.

انضمي إلينا اليوم واحصلي على أفضل نصائح الجمال اليومية وروتين العناية بالشعر!
تاريخ التحديث
19‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
85 مراجعة
Salma Ibrahim
1 يوليو 2021
بجد يا جماعه تحفه البرنامج مش عايز 5نجوم ده عايز،100نجمه بجد شكراا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rstream Labs
5 يوليو 2021
سعيد جدا لأنك أحببته! فريقنا يقدر الكلمات الجيدة من هذا القبيل. شارك التطبيق مع أصدقائك أيضًا. استمر في دعمنا!
Farah Hsayn
26 نوفمبر 2020
رائع 💛💛🌺🌺🌺
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rstream Labs
1 ديسمبر 2020
مرحبا! شكرا جزيلا لمراجعتك 5 نجوم. نحن ممتنون لتعليقاتك الرائعة. إنه يشجعنا على فعل المزيد. يرجى الاستمرار في استخدام التطبيق والتوصية به لأصدقائك وعائلتك.
محمد ايمن
5 أكتوبر 2020
شكراااا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rstream Labs
19 أكتوبر 2020
شكرًا جزيلاً على تقييمك بخمسة نجوم لتطبيقنا. نحن سعداء للغاية لأنك تحب تطبيقنا. سنواصل العمل لتلبية توقعاتك في المستقبل.