Fishing Traveler

يتضمن إعلانات
3.7
29 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بألعاب الصيد بالإضافة إلى مغامرة في لعبة واحدة.

لعبة صيد، مغامرة للعثور على مكان صيد مثير للاهتمام على طول حافة النهر حول القرية، حيث يوجد العديد من الأسماك لصيد الأسماك. بدءًا من منطقة صيد تقع تحت الجسر الذي يقسم النهر. نهر في منطقة استوائية تعيش فيه أنواع مختلفة من الأسماك مثل رأس الأفعى وسمك السلور والبلطي والباونج (سمك السلور الاستوائي) والكارب وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التجول في النهر أو الذهاب إلى أقرب قرية للعثور على مقهى يبيع معدات الصيد والطُعم ومستلزمات الطعام والمشروبات. لا تنس إلقاء التحية على الأشخاص الذين تقابلهم، لأنك ربما تحتاج إلى دليل منه.

تتكون لعبة الصيد هذه من وضعين، الأول هو وضع المشي والثاني هو وضع الصيد. في وضع المشي، يمكنك المغامرة في قرى مختلفة للعثور على مكان الصيد الذي تفضله. عندما تجد موقعًا ثابتًا للصيد على حافة النهر ، يمكنك هنا بدء الصيد والانتقال إلى وضع الصيد.

تم تصميم وضع الصيد تمامًا مثل محاكاة الصيد الفعلية، للحصول على الأسماك، عليك سحب الصنارة نحو اليسار واليمين. تأكد من أن الخطاف والقضيب والخيط يتطابقان مع الحجم المستهدف للأسماك. يمكن أن يؤدي التثبيت الخاطئ لمعدات الصيد إلى كسر خط الصيد الخاص بك أو حتى كسر الصنارة.

شكرا ودعنا نذهب للصيد
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

3.7
29 مراجعة

الجديد

New in this release :
- Update UI
- Some improvements
- Support android OS 9 (Pie)