4.1
15 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

طلب الشراء عبر الإنترنت من لوس Comales.

عندما قررت سيرجيو وماري سواريز لفتح انجليس Comales-ميلروز بارك في عام 1998، كان لديهم العديد من التجارب التي ساعدتهم على رسم من "أفضل الأفضل" لخلق مفهوم هذه المطاعم. لوس Comales-ميلروز بارك ولوس Comales-الجين تجسد جوهر التعددية الثقافية عن طريق اختيار أفضل المزايا للمجتمع والتقاليد المكسيكية والأمريكية لخلق لذيذ، طعامهم أصيلة.

ولما كنت صبيا في المكسيك، سيرجيو تعلم قيمة العمل الجاد كما لمعت الأحذية في سن 6. عندما كنت صبيا، سيرجيو أبدا يعتقد انه يمتلك taqueria. ومع ذلك، أثبتت له أخلاقيات العمل والتفاني من أجل أن تكون مفاتيح العثور على النجاح. كاميرينو جونزاليس - مالك الأصلي Taqueria انجليس Comales - الاعتراف الفكر سيرجيو والمثابرة واقترب سيرجيو حول فتح مطعم. من خلال مشاريع تجارية صغيرة مزدهرة أخرى، سيرجيو الغرائز الأعمال وأخلاقيات العمل أعدت له ليصبح صاحب مطعم فعالة. وجدت سيرجيو المكان المثالي لأحدث مشروع له: ميلروز بارك. ميلروز بارك كان ينمو في تنوعه وكان في عداد المفقودين أحد مطاعم العائلية التي خدمت عالية الجودة، والحجية المكسيكي الغذاء.

وقد سواريز الأسرة يقترن بخبرة كل من التأثيرات الأمريكية والمكسيكية في مطاعمهم. نكهات الطعام في الحجية إلى المكسيك في حين الخدمة والمكونات في كل فئة خاصة بهم. المطعم نفسه هو مكان التجمع حيث تتمتع الأجيال التاكو اللذيذة والأطباق المكسيكية التقليدية. زيارتنا في مواقع ميلروز بارك والجين - دعونا تاكو 'بوت ذلك.
تاريخ التحديث
26‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.1
14 مراجعة

الجديد

Fixed minor bugs