PIECES fashion app

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيقنا

نعتقد أن شراء الأزياء يجب أن يكون سهلًا وممتعًا ويجب أن يجعلك سعيدًا وتبدو رائعة! نحن نحب تشكيل اتجاهات الموضة الجديدة للمرأة ونلهمها لخلق مظهر فريد من نوعه. هذا ما نصممه مجموعات ملابس عصرية وبسيطة وسهلة الارتداء من منتجات الأزياء والإكسسوارات ذات قيمة كبيرة. يمكنك تصفح مجموعتنا الكبيرة من ملابس الموضة والإكسسوارات للمرأة الشابة المستقلة ، عند تنزيل تطبيق التسوق السهل للغاية.

ما الذي يجعلنا فريدين من نوعنا؟ نبيع جميع الفئات. فساتين وقمم ، جينز ، ملابس خارجية ، إكسسوارات شعر ، مجوهرات ، أحذية ، أوشحة وحقائب. خزانة ملابس خالية من العيوب بنقرة واحدة فقط.

ملابسنا الجاهزة
نحن نقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنماط الجاهزة للارتداء التي ستأخذ أسلوب أي امرأة شابة إلى المستوى التالي.

استكشف فساتيننا الجميلة وتشكيلة كبيرة من القمصان والبلوزات بألوان وأشكال وأحجام مختلفة.

لا تنسى إلقاء نظرة على مجموعتنا الواسعة من ملابس التريكو الناعمة والسترات الكلاسيكية والملابس الخارجية العصرية. نحن على يقين من أنك سوف تجد الحياكة المثالية أو سترة أو سترة أو معطف لإكمال مظهرك.

إكسسواراتنا
في تطبيقنا تجد مجموعة واسعة من حقائب اليد ، والقوابض ، والحقائب المتقاطعة ، وكل ذلك بمجموعة متنوعة من الأشكال والمواد والألوان. تصفح مجموعتنا المختارة من الحقائب الجلدية الناعمة وحقائب نهاية الأسبوع وحقائب المراهنات الكبيرة المصنوعة من الجوت والجلد المدبوغ والجلود والقماش والمزيد.

ألقِ نظرة أيضًا على مجموعتنا الكبيرة من النظارات الشمسية ، والأوشحة ، والبنس ، والمجوهرات ، وإكسسوارات الشعر. لدينا ما يلزم لجعل تجهيزاتك كاملة.
تاريخ التحديث
07‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات