3.9
18 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

* المنتجات فقط تم شراؤها من خلال RikRhino يمكن استخدامها على هذه التطبيقات.

رحلة إلى وجود أفضل المنتجات بأفضل الأسعار يعني استثمارا كبيرا في الوقت والمال. والرحلة التي لم يكن يخلو من التحديات، ولكن واحدة التي لاقت نجاحا. يجد ريك الكركدن نفسها الآن مع مجموعة من المنتجات التي هي قوية، من الناحية التكنولوجية الأكثر تقدما، والمنتجات التي تعمل وجدا فعالة من حيث التكلفة. NO ONE آخر لديه المنتجات مع البرامج المتقدمة التي تجعل منتجاتنا تعمل ويجعل منتجاتنا بأسعار تنافسية للغاية الحكمة، وكلاهما من الشراء الأولي للتشغيل والصيانة.

يجد ريك الكركدن نفسها الآن مع مجموعة من المنتجات التي هي قوية، من الناحية التكنولوجية الأكثر تقدما، والمنتجات التي تعمل وتكلفة فعالة جدا

وبطبيعة الحال، في حين استند الرؤية الأولية للشركة في محاولة للمساعدة في القضاء على الإرهاب من وحيد القرن الصيد غير المشروع، ونحن الآن لدينا المنتجات الرائدة المتاحة في أفريقيا للمنازل والأعمال والأمن مزرعة، مع دينا مجموعة ينمو في كل وقت. ويرجع ذلك إلى استثمارات ضخمة لدينا في متقدمة للغاية التشغيل ونظام التحكم البرنامج هذا.

غيرها من المنتجات التي قد تظهر ما شابه ذلك، حتى تلك التي تكلف ما يقرب من ضعف ذلك من منتجاتنا، لا تملك هذه البنية التحتية المتطورة تقنيا ولا تعمل وكذلك لنا. لذلك اتصل بنا للحصول على أي متطلبات الأمن قد تضطر؛ لمنزلك أو عملك، والمزارع الخاصة بك، وسرقة الأوراق المالية، سرقة الحيوانات، النائية المراقبة المزرعة أو بالطبع لمكافحة الصيد غير المشروع، حيث حل قوية وبأسعار تنافسية على أساس تكنولوجيا هو الجواب.
تاريخ التحديث
17‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
18 مراجعة

الجديد

*All new dark mode added, enable dark mode via the menu.