Alb English irregular Verbs-Ad

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وضعت • التطبيقات للمساعدة أبنائي لتعلم وممارسة يتوتر من الأفعال الإنجليزية غير النظامية للمدرسة / معهد، على طريقة سهلة بالنسبة لهم: لا دراسة، ولكن اللعب: وهي تعمل! (... وليس فقط للأطفال، ولكن لجميع الأعمار!).

• تعلم واللعب وممارسة يتوتر من الأفعال الإنجليزية غير النظامية.

• صمم لطلاب اللغة الإنجليزية من أي الصف / العمر: الابتدائية والثانوية، ESO ... أو عن أي شخص يريد ان يتعلم أو ممارسة يتوتر من الأفعال الإنجليزية غير النظامية و / أو معناها باللغة الإسبانية أو الفرنسية.

• 3 نسخ التطبيق:

     - الحرة / ADS: NEW ، نسخة مجانية مع الإعلانات لتمكين مع 1 انقر فوق (FREE) جميع الأفعال الإنجليزية غير النظامية من نسخة كاملة.

     - الحرة / تجريبي: مجانا، مع NO الإعلانات، نسخة محدودة في عدم انتظام قائمة الأفعال الإنجليزية (تتوفر ليس كل الأفعال الشاذة القائمة، على الرغم من أن هناك أكثر من ما يكفي من الأفعال الانجليزية غير النظامية لممارسة حاليا و تعلم). أود أن أقترح أن تبدأ مع هذا الإصدار المجاني. ثم، مرة واحدة كنت قد تعلمت الأفعال الإنجليزية غير النظامية للنسخة مجانية، انتقل إما إلى نسخة كاملة، إما إلى إصدار ADS (مجانا).

     - نسخة كاملة: نسخة كاملة مع NO الإعلانات. رخيص! (التكلفة أقل من دعوة إلى القهوة). ؛-)


• الأفعال غير النظامية الانجليزية لممارسة ويمكن اختيار / غير محددة من القائمة التعلم.

• شاشة ثانية: تناسبها في أي حجم الشاشة، ويمكن تعديلها لأصغر الهواتف، إلى أكبر أقراص، إما في رأسي، إما في وضع أفقي.

• متعدد اللغات: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

• التطبيقات لا تتطلب أي إذن على الروبوت 6 أو أعلى، على الرغم من أن تظهر الإعلانات، لا بد أن يكون لديها اتصال بالإنترنت.

• في حال وجود أي مشكلة، أو إذا كنت تعتقد أن إضافة أي ميزة إضافية يكون من المفيد، من فضلك، أرسل رسالة إلكترونية إلى AlbComentarios@gmail.com

• العب مع أطفالك للتحقق من الذين العشرات، أو ببساطة، والسماح للأطفال اللعب 10 دقيقة يوميا ... في أيام قليلة، وسوف يتعلمون الأفعال الإنجليزية غير النظامية في 3 يتوتر دون دراسة ... وإذا كنت تريد، يمكنك أيضا معرفة ترجماتها والمعنى باللغة الإسبانية أو الفرنسية.

• مع هذا التطبيق، يمكنك:
    - ممارسة وتعلم اللغة الإنجليزية الأفعال الشاذة في الأزمنة الثلاثة (صيغة المصدر، في الماضي والنعت) (V1 V2 V3) ومعناها باللغة الإسبانية والفرنسية إذا كنت تريد.
    - تغيير دراسة الأفعال الإنجليزية غير النظامية في اللعبة لمعرفة الأفعال الإنجليزية غير النظامية.

• هذا التطبيق هو مجرد لعبة الذي يحل محل نموذجي "تمرير الدرس" مع Q & A (الأسئلة والأجوبة): التطبيق يطلب أحيانا صيغة المصدر، والبعض الآخر الماضي، وغيرها النعت. وإذا كنت تريد، التطبيق يمكن أيضا أن يطلب من معنى باللغة الإسبانية أو الفرنسية. وبناء على اللعب وممارسة، وسوف تتعلم الأفعال الإنجليزية غير النظامية في الأزمنة الثلاثة (V1 V2 V3)، كما انك تعلم في المدرسة / الكلية (الابتدائية / ESO).
    
• حذار من لهجات عند استخدامها باللغة الإسبانية أو الفرنسية !!!: تذكر أن في المدرسة / الكلية (في الابتدائي والثانوي في)، إذا كنت لا أكتب لهجات، والجواب يمكن تعيين بأنها "سيئة": هذا التطبيق هو مفيد ليس فقط لتعلم الأفعال الإنجليزية غير النظامية ومعناها باللغة الإسبانية والفرنسية، ولكن من المفيد أيضا أن تعلم الكتابة مع لهجات (أنت تعتاد على ذلك بسرعة كبيرة، لأنه إذا كنت لا تضع لهجة، والتطبيق لا يعطي لكم الجواب صحيحا!).

• لقد اتخذت قائمة الأفعال الإنجليزية غير نظامية من قائمة الأفعال الإنجليزية غير النظامية للتعلم في مدرسة ومعهد (الابتدائي والثانوي / ESO).

• الرجاء، لتجنب الالتباس، لاحظ أنه مع هذا التطبيق يمكنك ممارسة وتعلم الأفعال الشاذة الإنجليزية في 3 أشكال / يتوتر، ولكن لا يمكنك ممارسة جميع الأفعال المنتظمة الإنجليزية (فقط مضيفا افتتاحية افتتاحية). إذا كنت بحاجة إلى التطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية لا الأفعال الشاذة، ثم، وأنا أخشى ليس هذا هو التطبيق لذلك!

• اسم التطبيق:
     الإنجليزية: الرداء الإنجليزية أفعال ADS
     الاسبانية: الرداء Verbos الإنجليزية ADS
     الفرنسية: الرداء Verbes Anglais الشهير ADS
تاريخ التحديث
25‏/10‏/2017

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Now you can practice, conjugate, learn and play with the irregular English verbs from any cell phone / mobile, or tablet (does not matter the size: you can zoom it if you need it).

4 verbs added (as per school list).

Verbs re-ordered alphabetically in the options, so the ones to be practiced can be selected easier.