لعبة الهروب من سجن البطل العمل

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.6
471 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بتنزيل Monster Stickman Alcatraz Prison Escape إضافة جديدة رائعة في ألعاب Google Play وانغمس في دور سجين stickman الذي يتم وضعه خلف قضبان السجن بسبب جريمة أو نشاط إجرامي لم يرتكبه أبدًا. لذا ، بصفتك بطلًا للوحش ، اتخذ مهمة الهروب الحقيقية كتحدي وهروب بطولي من لعبة الهروب من السجن ذات الإجراءات الأمنية المشددة 2019. أكمل مهمات الهروب من السجن الكبير في السجن الكبير وانتقل إلى التحدي التالي في هذا الوحش الأخضر Stickman Alcatraz Jail ألعاب الهروب استراحة. جمع كل المكافآت وإطلاق العنان لشخصيات الوحش stickman الأخرى ومجموعة ضخمة من الأسلحة في هذا السجين الحقيقي الوحش stickman الهروب من السجن لعبة العصابات البقاء على قيد الحياة. هذه الألعاب الكوميدية الرائعة Alcatraz Escape من السجن ، مهمة الهروب الكبرى ، خطة الاختراق والقتال ضد السجناء في كل شيء عن مغامرة البطل الهروب من السجن الهروب من مدينة السجن 2019 على google play games في Comics & Manga. أمن السجن مرتفع للغاية وقد زادت ثقتك في اختراق السجن أيضًا. السبيل الوحيد للخروج من لعبة السجن هذه هو اللعب بذكاء والتخطيط للهروب في مهمة النجاة من سجن البطل البطل الوحش هذا حارب مع رجل عصابات حقيقي آخر داخل السجن وكسر أمن السجن للخروج من زنزانة السجن. إنها ليست مهمة مستحيلة ولكنها تحتاج إلى خطة جيدة للهروب من البطل الأخضر في لعبة الهروب من سجن الكاتراز الوحش المذهل في سجن الكاتراز 2019 على google play games في الرسوم الهزلية والمانجا وهي لعبة حركة بلا توقف. الهروب من السجن الأكثر شهرة وحراسة لهذا العام متبوعًا بقصة مذهلة فقط في ألعاب الهروب من سجن monster stickman بطل السجن 2019.


إنه وقت صعب لإنجاح مهمة بطل الوحش المذهل ومهمة الهروب من وحش stickman الأخضر. لن يكون الهروب من السجن بمفرده أمرًا سهلاً ، لذا خطط للهروب لأن هذا هو السبيل الوحيد للعودة إلى الحياة في ألعاب الهروب من السجن الكبير. البقاء على قيد الحياة في الوقت الصعب في ألعاب الهروب من السجناء في هذه الألعاب الهزلية الخضراء Stickman jail escape 2019 بدون توقف على google play. إذا ارتكبت أي خطأ في خطة تنفيذ الهروب والتشغيل ، فقد لا يكون هناك مخرج لك في لعبة البقاء على قيد الحياة في السجن هذه لعبة الوحش الأخضر المذهل stickman alcatraz الهروب من السجن. استمتع بألعاب الهروب الكبرى من السجن مع مغامرة سجن المدينة ومعركة اندلاع سجن السجن ضد أمن سجن stickman. لعبة Giant Hero Prison Escape ، فأنت بحاجة إلى خطة أفضل للهروب ودعم شريكك حيث لا أحد ينفجر بمفرده.


لعبة الهروب من سجن البطل العملاق ميزات مبتكرة
• تحدي مستويات الهروب الوحش Stickman Alcatraz السجن مع المهلة القصوى.
• لعبة الهروب من سجن Monster Stickman مع رسومات واقعية عالية الدقة ومؤثرات صوتية رائعة.
• خطط تقنيات صعبة للهروب في هذا الاختراق الوحش الأخضر لسجن stickman.
• جمع المكافآت عند الانتهاء من مهام الهروب الكبرى.
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.6
426 مراجعة
Jhgff Jjtyi
28 مايو 2020
الصور شكلها غير اللعبه اللعبه معفنه وشكله حلو اللي بره ما حدش
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mabrouk Mavrouk
3 مايو 2020
لعبة جميلة وراءعة
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
16 أبريل 2020
احلى لعبة بل عالم
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟