قاذف الفقاعات - Bubble Shooter

4.7
92 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يستمتع الجميع بالبالونات ، ولكن قد يكون من الممتع أيضًا فرقعة البالونات. الهدف من هذه اللعبة هو نشر فكرة بين الجماهير. ستشهد الكثير من المرح ، ألعاب سهلة للأطفال.
تم تصميم ألعاب البالون للأطفال لإبقاء طفلك مستمتعًا لفترة من الوقت وتطوير مهاراته الحركية ، أطفال الفقاعات البوب. تنفجر البالونات بمجرد لمسها. إنها واحدة من ألعاب تفرقع البالون المعروفة للشباب ، وهي كاملة برسومات نابضة بالحياة وتجربة مستخدم رائعة. لتفجير البالون وكسب النقاط ، ما عليك سوى النقر عليه. نهج مثير وجذاب لتطوير المهارات الحركية لطفلك وتمضية الوقت من خلال المشاركة في نشاط ، ألعاب للأطفال الصغار.

يمكن للأطفال فرقعة بالونات متعددة الألوان في لعبة بالون الأطفال البوب ​​لتجربة المتعة التي لا تنتهي. المراحل والصعوبات في هذه اللعبة للأطفال متنوعة حقًا ، مما يجعل كل طفل مهتمًا باللعب. المناطق المحيطة وعناصر التحكم في هذه اللعبة حيث تنفجر البالونات صديقة للأطفال. ببساطة قم بفرقعة البالونات اللانهائية التي تظهر على شاشتك للعب ، ترتفع طيور البالونات.

لعبة بالون البوب ​​هذه ليست مخصصة للأطفال فقط ، ولكن يمكن أيضًا للمراهقين والبالغين الاستمتاع بهذه اللعبة أثناء أخذ استراحة من روتين الدراسة المحموم. يمكن أن تعمل لعبة Ballon pop هذه كمخفف للتوتر ومحول للعقل لكل من يريد الهروب من هذا العالم الصعب لبضع دقائق. هذه اللعبة ستجعلك أنت وطفلك منشغلين دون الشعور بالملل لدقيقة واحدة

نحن ندرك تمامًا المخاوف التي يشعر بها الآباء أثناء السماح لأطفالهم الصغار بلعب الألعاب على منصات مختلفة. بمساعدة الخبراء في العمل مع الأطفال الصغار ، حرصنا على القضاء تمامًا على أي عوامل خطر. يجب على الآباء ملاحظة أن The Learning Apps قد صممت لعبة البالون البوب ​​المسلية للأطفال من جميع الأعمار. كونهم آباء وأمهات ، كان فريق TLA قادراً على التفكير بشكل نقدي وفهم المادة بأكملها من حيث ما هو مناسب وغير مناسب للأطفال ، وعرفنا بالضبط ما تريد الحصول عليه من تطبيق تعليمي مثل balloons pop.

نعتقد أيضًا أنه يجب ذكر أهمية التكرار أثناء لعب لعبة البالون البوب ​​هذه. عندما يتعلق الأمر بدراسة العديد من الموضوعات المهمة ، فإن التكرار هو المفتاح. لهذا السبب ، فإن أوضاع لعبة البالونات البوب ​​تتجاوز وتيرة البالونات كما تظهر على الشاشة. تبدأ بثلاث حيوات ، وعندما تستخدم آخر حياة ، ستنتهي اللعبة ، ويجب إعادة التشغيل من الصفر.

هناك العديد من العناصر المثيرة في تطبيق Balloon Pop. تطبيق البالون مسلي وسهل الاستخدام ويتفاعل مع مجموعة متنوعة من أوضاع ومستويات اللعبة. يمكن ببساطة استغلال البالونات وتفريغها من الهواء ، وألعاب الأطفال الصغار. الرسوم المتحركة والرسومات المذهلة في تطبيق البالون تبقي الأطفال مهتمين. في هذا التطبيق التعليمي والممتع ، تنطلق بالون ألعاب الأطفال. اللعبة مناسبة لجميع الأطفال ، بما في ذلك روضة الأطفال ، وحتى الأطفال الصغار ، ألعاب مجانية للأطفال ، فرقعة البالونات.

لمنح طفلك الدارج تجربة مليئة بالمرح ، كن متحمسًا وقم بتنزيل لعبة بالون البوب ​​هذه. إما أنك تريد تشغيلها بشكل عرضي والاسترخاء ، أو التعامل معها بجدية وممارسة النقر. يمكن أن تكون هذه اللعبة أفضل نشاط لقضاء وقت الفراغ بالنسبة لك ولأطفالك الصغار أيضًا. لكن تذكر! يجب أن تكون على دراية بالوقت الذي تسمح به لطفلك أمام الشاشة لأن هذه اللعبة يمكن أن تبقيك أنت وطفلك مرتبطين بالشاشات. نوصيك بتشجيع طفلك وتعزيز ثقته بنفسه أثناء لعب اللعبة ، ألعاب بالون بوب للأطفال التعليمية.

ميزات تطبيق Balloon Pop:
- ممتعة وبسيطة وتفاعلية
- مستويات مختلفة من اختيارك
- اضغط على البالونات وفجرها
- رسومات ورسوم متحركة مذهلة لإبقاء الأطفال يشاركون.
- تعليمية وترفيهية.
- مناسب لجميع أنواع الأطفال بما في ذلك الأطفال الصغار.

هدفنا هو توفير مصدر آمن للترفيه لأكبر عدد ممكن من العائلات.

العديد من الألعاب والتطبيقات للأطفال على:
https://www.thelearningapps.com/
تاريخ التحديث
21‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.7
92 مراجعة
مستخدم Google
11 أبريل 2020
Wonderful, it is amazing
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
The Learning Apps - Educational Apps for kids
18 نوفمبر 2022
It would be great to hear from you! Please contact us at support@thelearningapps.com if you have any further feedback or suggestions.