Agathe e.motion

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق Agathe e.motion هو كل شيء لنشاطك كممرضة خاصة! إنه مخصص لك ، وقد تم تصميمه لك ولجميع إدارة نشاطك.

مجاني ومتزامن في الوقت الفعلي لبرنامج My Agathe e.motion ، وهو يرافقك في جولة بالانزلاق في جيبك أو حقيبتك ، وبدون وزنك (لديك بالفعل ما يكفي لتحمله هكذا!). بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح لك بالمناقشة بأمان تام مع الشركة أو مع مستشار CBA الخاص بك!

كل شيء للإرسال عن بعد الخاص بك:

ابحث عن الأساسيات للقيام بجولة سلسة في التطبيق. تابع زياراتك أثناء التنقل باستخدام المذكرات ، وقم بإنشاء ملفات المريض والوصفات الطبية في ثوانٍ باستخدام البلوتوث ووفر الوقت في إدارتك. اتبع أيضًا أنماط مرضاك بفضل سجل الرعاية الرقمية الخاص بهم ومشاركتها داخل العيادة لمزيد من التنسيق.

كل شيء للمحاسبة الخاصة بك:

اعطنا حسابك وقل وداعا للإدارة دون أن تفقد السيطرة. يمكنك في لمحة سريعة متابعة نشاطك وستكون على اتصال بفريقنا سريعًا عبر التطبيق. تحدث مع مستشار CBA الخاص بك ، واعرض حسابك ، وغيّر معلوماتك ... أنت تدير كل أنشطتك على أداة واحدة.

كل شيء للاستشارات الهاتفية الخاصة بك:

بحاجة إلى رأي طبي ، قم بتنظيم استشارة عن بعد ... يتيح لك التطبيب عن بُعد أن تدفع لك مقابل هذا التنسيق! وهذا من تطبيق Agathe e.motion ، فقط باستخدام هاتفك الذكي وبشكل حدسي للغاية.
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين