GrowthDay Personal Development

4.2
715 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

GrowthDay هو أول تطبيق تطوير شخصي شامل في العالم لتحقيق إمكاناتك الكاملة. كل أدوات النمو الشخصية الخاصة بك ، والتدريب والمجتمع في مكان واحد.

إن أدواتنا المدعومة بالبحوث والتدريب المباشر مع معلمي النمو والعافية الشخصيين الأكثر نفوذاً في العالم تلهمك للنمو وتساعدك على تحسين عقليتك وتعيين العادات التي تؤدي إلى الإنجازات والرفاهية على المدى الطويل.

يساعدك GrowthDay على:

- سجل وحسِّن من عقلك وعاداتك ومزاجك من خلال التقييمات الذاتية اليومية والأسبوعية والشهرية المدعومة بالأبحاث.

- احتفظ بمجلة ستحبها بالفعل. احصل على المطالبات التي تساعدك على التفكير بعمق ، والعثور على الامتنان ، وتحديد نواياك.

- استمتع بجلسات تدريب مباشرة من المعلمين والمدربين الأكثر نفوذاً في مجال النمو والعافية الشخصية في العالم. هؤلاء هم حرفيًا المعلمين الأكثر متابعة واحترامًا في العالم ، بما في ذلك المدرب عالي الأداء بريندون بورشارد ، والمتحدث التحفيزي ميل روبينز ، ومعلم التمويل الشخصي ديفيد باخ ، وباني الأعمال جيمي كيرن ليما بمليارات الدولارات وأكثر من خبراء DOZEN لتحويل حياتك. تتضمن جلسات التدريب المباشرة الخاصة بهم استراتيجيات تحويل الحياة لتحسين عقليتك وعاداتك والمتعة اليومية والوفاء. سيكلف الوصول إلى جميع المدربين آلاف الدولارات شهريًا. ليس هنا - يمكنك أن تبدأ اليوم مجانًا!

- دورات تدريبية عالمية المستوى حول التنمية الشخصية والعافية تتيح لك تدوين ملاحظات مرمزة بالوقت وتحديد الأهداف ووضع الخطط ومشاركة ما تعلمته.

- واجه التحديات من خلال التوصيات والمهام لتحسين عقليتك ونومك وثقتك بنفسك وعلاقاتك وصحتك.

هذا يعني أن تقييمات حياتك ، والمجلات ، والتدريب على الحياة ، والدورات ، ومجتمع عالمي إيجابي من المناضلين والمدربين الذين يشجعونك ، كلها الآن في مكان واحد!

حان وقت التغيير. لنجعل تحسين الذات أسلوب حياة. دعونا نجعل عادات المساعدة الذاتية ثابتة. كل يوم هو يوم جيد للنمو.

"أخيرًا ، هناك تطبيق واحد لجميع أدوات النمو والتعلم الشخصية الخاصة بي! أحب هذا! اعتدت أن يكون لدي المجلات في كل مكان ، وأتابع معلمين عشوائيين على وسائل التواصل الاجتماعي ، ثم أقوم بإجراء الاختبارات والتقييمات الذاتية ومشاهدة الدورات التدريبية. .. الكل في أماكن منفصلة! الآن يمكنني حقًا تتبع رحلة تنموي الشخصية والعافية في مكان واحد! هذا نهج كامل وشامل لتتبع وتحسين حياتي. أنا أشاهد الناس في هذا المجتمع أخيرًا يحصلون على الوضوح والزخم الكبير في حياتهم. موصى به للغاية! "

- بريندون بورشارد ، المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز والمدرب الرائد في العالم عالي الأداء

GrowthDay هو تطبيق للجوال وسطح المكتب مصمم لمساعدتك على اتباع نهج شامل وعلمي لكيفية نموك كإنسان. يرفع التطبيق من تأثير التدوين اليومي ، والانضمام إلى التحديات ، وحضور جلسات التدريب والندوات الحية ، وأخذ دورات التطوير الشخصي ، وتحديد الأهداف وتخطيط العمل ، وتقييمات الحياة للحصول على رؤية حقيقية ، وبناء مجتمع النمو الإيجابي الخاص بك. احصل على جلسات تدريب مباشرة من أفضل المعلمين والمدربين في العالم ، بما في ذلك المدرب عالي الأداء بريندون بورشارد. انضم إلى مجتمع من المناضلين ، وتعلم من مدرب واحصل على الأدوات التي تحتاجها لتحقيق إمكاناتك الكاملة.

تفاصيل الاشتراك كالتالي:

• يظهر الاشتراك باسم "GrowthDay"

• سيتم تحصيل الدفعة عند تأكيد الشراء أو بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية لمدة 14 يومًا في اليوم الرابع عشر.

• يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية.

• سيتم تحميل الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.

• قد تتم إدارة الاشتراكات من قبل المستخدم وقد يتم إيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الاشتراك في الحساب أو الشراء.

• أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية ، إذا تم عرضه ، سيتم مصادرته عندما يشتري المستخدم اشتراكًا في هذا المنشور ، عند الاقتضاء

خدمة العملاء لدينا متاحة دائمًا للمساعدة. البريد الإلكتروني support@GrowthDay.com.

يمكنك العثور على الشروط والأحكام الخاصة بنا على https://www.growthday.com/terms.
تاريخ التحديث
14‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
696 مراجعة

الجديد

- Bug Fixes and Performance Boosts: We've fine-tuned every aspect to ensure a seamless and glitch-free experience. Your success is our priority, and we're cheering you on every step of the way!

Thank you for being a vital part of the GrowthDay community. Dive into the improved app now and watch your personal development soar to new heights!