Ice Hockey Logo Pixel Art Book

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
160 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لجميع عشاق لعبة الهوكي ، نقدم هنا لون صورة بكسل شعار ICE للهوكي من حيث العدد. قم بتلوين شعار فريق الهوكي المفضل واستمتع بكتاب تلوين شعار الهوكي ICE.

مجرد البقاء البطلينوس واسترخاء نفسك مع الفن بكسل شعار الهوكي مذهلة. قم بتلوين شعارات مختلفة لفريق الهوكي واستمتع في تلوينها في أي مكان سواء على الطريق أو المنزل. إظهار مهارات التلوين الخاصة بك من خلال هذا التطبيق من ICE الهوكي بكسل الفن.

اتبع أنماط الأرقام وجعل صورة رائعة لشعار الهوكي لأي فريق. كما يمكنك مشاركة عملك الشاق مع أي شخص هناك وحفظه أيضًا في معرض الصور الخاص بك كخلفية شاشة أو شاشة توقف.

يمكنك أيضًا التقاط أي صورة واقعية مع الكاميرا وتحويلها إلى تلوين بالبكسل. من خلال هذا ، يمكنك أيضًا إنشاء معرض خاص بك لفن البكسل. هناك الكثير من الصور في انتظارك لتلوينها بمهاراتك المهنية والحصول على نفسك مستمتعًا بهذا التطبيق الرائع لفن شعار Hockey بكسل.
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
105 مراجعات

الجديد

Bugs Fixed