Aroma Flowers UAE

4.1
283 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن نقدم خدمة توصيل زهور طبيعية مضمونة في دبي وأبو ظبي والشارقة وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بأسعار اقتصادية. لدينا تنسيق زهور خصيصًا لمناسباتك ، مثل أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وعيد الحب وعيد الأم ، وعيد الأب.

إذا كنت تبحث عن إرسال هدايا زهور أو باقة زهور أو صندوق زهور إلى أحبائك في دبي وأبو ظبي والشارقة وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، فإن Aroma Flowers هو تطبيق مثالي لتوصيل الزهور.

نقدم أيضًا ترتيبات زهور الزهرية لتزيين المنزل ، والتي تشمل الزنابق والورود وعباد الشمس والقرنفل والأقحوان والأوركيد والعديد من أنواع الزهور الأخرى. زهورنا طازجة 100٪ وتدوم لأطول فترة ممكنة.

قم بتنزيل تطبيق Aroma Flowers الآن واستمتع بالخدمات التالية:

توصيل باقات الزهور: باقات الزهور الرائعة المحضرة بعناية فائقة من قبل بائعي الزهور المحترفين لدينا مع الزهور النضرة لتوفير السعادة لأحبائك.

تسليم علب الزهور: لدينا مجموعة كبيرة من صناديق الزهور مثل صندوق زهور القلب ، صندوق زهور الشوكولاتة ، والعديد من الأشكال الأخرى المخصصة للإناث والذكور.

ترتيبات زهور الزهرية: تحقق من مجموعتنا الواسعة من تنسيقات الزهور في مزهرية لإضفاء الإشراق على منزلك ونشر العطر في مكانك.

باقات الشوكولاتة: لدينا مجموعات فريدة من باقات الشوكولاتة وباقات النقود المختلطة. شوكليت بوكيه هدية مثالية لمحبي الشوكولاتة في مناسباتهم.

خدمة توصيل الزهور في نفس اليوم: نقدم حصريًا توصيل سريع وسريع في نفس اليوم خلال 3 ساعات من تقديم الطلب. يمكنك أيضًا اختيار تاريخ ووقت التسليم لإرسال مفاجآت الزهور في الوقت المحدد الذي تريده.

توصيل الزهور الحصري في منتصف الليل: هل ترغب في مفاجأة أحبائك في الساعة 12 منتصف الليل بالضبط؟ نحن نقدم أزهارًا نضرة في منتصف الليل حصرية لمناسباتك في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم خدمة توصيل زهور عيد الميلاد في منتصف الليل للحفاظ على المفاجأة الحقيقية. يمكن أيضًا توصيل زهور الذكرى السنوية من خلال خدمة التوصيل في منتصف الليل.

نقوم بتوريد الزهور لجميع المناسبات بما في ذلك:

زهور وهدايا أعياد الميلاد: أرسل زهور أعياد الميلاد ، وباقات ، وصناديق ، وشوكولاتة في المناسبات الخاصة لأحبائك من خلال خدمة توصيل الزهور الحصرية في نفس اليوم وفي منتصف الليل.

توصيل الزهور لعيد الحب: عيد الحب هو يوم مثالي للتعبير عن المشاعر التي تشعر بها تجاه أحبائك من خلال منحهم الورود والزهور. نقوم بتسليم باقات الورد في نفس اليوم أو يمكنك اختيار أي وقت تسليم آخر في تطبيقنا.

توصيل الزهور في الذكرى السنوية: ليس هناك أفضل من ذكرى الزواج لتقديم الزهور لشريكك. يقوم بائعو الأزهار لدينا بعمل تنسيقات أزهار مثالية خصيصًا للاحتفالات السنوية ونقوم بتوصيلها إلى عتبة داركم بعناية فائقة.

أرسل الزهور إلى الأصدقاء: هدية مثالية لصديقك هي باقة زهور. فلماذا لا ترسل الزهور إلى أصدقائك باستخدام خدمة توصيل الزهور في نفس اليوم.

تهانينا ، آسف ، أفتقدك وزهور الشكر: عبر عن مشاعرك من خلال تهانينا ، ونتمنى لك التوفيق ، شكرًا لك ، آسفًا والعديد من تنسيقات الزهور الأخرى حسب احتياجاتك.

زهور عيد الأم وعيد الأب: الابتسامة التي نمنحها في وجه أمنا أو أبينا هي أثمن شعور نشعر به على الإطلاق. وأسهل طريقة لإحضار هذه الابتسامة هي هدية الزهور للأب والأم. نقدم باقات زهور فريدة للأباء والأمهات.

هدايا عيد الميلاد والهالوين وزهور العيد: الأحداث غير مكتملة بدون زهور. من خلال خدمة توصيل الزهور السريعة لدينا ، يمكنك إضفاء البريق على منزلك بالزنابق والورود وأنواع الزهور الأخرى.

المدفوعات السهلة: نقبل جميع البطاقات الدولية فيزا وماستر كارد ويونيون باي. يمكنك أيضًا الدفع عن طريق PAYPAL ويتوفر أيضًا خيار الدفع النقدي عند التسليم.

الشحن والتسليم: نقوم بتوصيل الأزهار إلى جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك جميع الإمارات والمدن ؛ دبي ، أبو ظبي ، الشارقة ، أم القيوين ، الفجيرة ، عجمان رأس الخيمة والعين.
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
282 مراجعة
نورالدين الحوشبي
12 نوفمبر 2023
البرنمج سيا جدآ
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abo Atef
15 أكتوبر 2023
سيطره
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالله عبدالواسع زهير
29 فبراير 2024
ممتاز
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Performance Improvements.