Truck Simulator : Trailer Game

يتضمن إعلانات
3.3
1.02 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تقدم اللعبة تجربة قيادة لا مثيل لها. هل تحب ألعاب نظام اختبار قيادة شاحنة بضائع النفط ذات المسؤولية الثقيلة لعام 2021؟ بعد ذلك ، عند هذه النقطة تمنحك لعبة Oil Tanker Transporter Truck Simulator تجربة قيادة شاحنة معقولة. من المؤكد أن قيادة شاحنة نقل النفط الكبيرة ومقطورة البضائع ليست مهمة سهلة حيث تحتاج إلى إدراك جميع قواعد مدرسة القيادة لقيادة الشاحنات الكبيرة على الطرق الوعرة. بصفتك سائق شاحنة نجم 2021، فإن التزام سيارتك هو قيادة شاحنة نقل النفط الجبلية الكبيرة من محطة المدينة للذهاب إلى محطة وقود 4x4. في لعبة قيادة شاحنة نقل النفط هذه، تحتاج إلى قيادة شاحنات أوروبية أمريكية لتزويد النفط بدءًا من محطة واحدة ثم إلى المحطة التالية. يجب أن تتمتع بقدرات القيادة والمغادرة في لعبة النقل هذه ، حيث ستواجه العديد من مهام مغادرة الاختبار في لعبة إعادة إنتاج شاحنات البضائع.

سائق شاحنة نقل نفط كبير

لعبة محاكاة قيادة شاحنات النفط الكبيرة ثلاثية الأبعاد مليئة بالشاحنات الكبيرة التي تغادر المدينة وتجارب نقل الشاحنات الأمريكية الشنيعة. بغض النظر عن ألعاب القيادة السريعة، جرب لعبة الشاحنات هذه لنقل الزيت في الموعد المحدد، واختبر قيادة الشاحنة ذات الـ 18 عجلة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، والشاحنة المشحونة للغاية والمقطورة المعدلة!


لا توجد قيود على مقدار السرعة والمتعة التي يمكنك تحقيقها؛ اجلس في مقعد السائق للشاحنة المذهلة، شاحنة نقل كبيرة كبيرة بمحرك مشحون للغاية، وقم بالقيادة عبرها في مدينة ضخمة ومسار وعرة! اصطحب حاملة المقطورات الضخمة الخاصة بك وانقل زيت الوقود والغاز في الموعد المحدد إلى منشأة معالجة البترول وانقل المنتجات بحذر!

كن سائق شاحنة كبير، واختبر قدراتك في القيادة وابتعد عن حركة المرور في ألعاب الشاحنات المجانية هذه. أكمل مهامك! ضع مهارات مغادرة شاحنتك تحت عدسة مكبرة ، كن متسابقًا مروريًا ، يمكنك أداء الأعمال المثيرة بشاحنة الطرق الوعرة ولكن من الواضح أن هذه ليست الطريقة التي يتدحرج بها سائقو الشاحنات وينزلقون وينزلقون في الشوارع والتربة باستخدام علم المواد العملي الحقيقي. منطقة وعرة وخطرة لاختبار هدفك، وأنواع مختلفة من الشاحنات بتفاصيل مختلفة مصممة لتناسب احتياجاتك، وقيادة المركبات مثل ناقلة النفط الخام الكبيرة، وناقلة شاحنات البضائع، والعربة الأمريكية ذات 18 عجلة!!

هل أنت مستعد لاستكشاف العالم المفتوح الضخم، هل تنقل البضائع بحذر؟ يبدو أنك مستعد للعب أحدث ألعاب مغادرة نظام اختبار الشاحنات المليء بالاندفاع المذهل. أخبر الجميع بأفضل طريقة لتعليم القيادة. هناك العديد من أنظمة الاختبار المختلفة التي يمكن الوصول إليها ولكنك لن تلعب لعبة مثل هذه في أي من ألعاب مقطورات البضائع أو ألعاب شاحنات نقل النفط الكبيرة.
تاريخ التحديث
16‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
965 مراجعة
سجاد عباس
5 سبتمبر 2022
العبه زباله انصح الاخوه ان لا ينزلون هاي العبه فاشله حدن جدن وتحباتي الئ الجميع الخوه الذي يخذون النصيحه
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد العلي
21 سبتمبر 2022
تحت التجربة
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Soso Ahmed
25 أكتوبر 2021
٧٧٧٩٣١٩٣٠ الرقم
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ZA Gaming Studio
12 مارس 2022
Thank you. We are happy to know you like it. Please do check out our other games.

الجديد

GDPR Update
Enhance Performance