Ringtones From 70s, 80s, & 90s

يتضمن إعلانات
3.8
343 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في التطبيق الذي يمكنك من خلاله التنزيل بسهولة ومجانًا حتى تتمكن من مشاركة أفضل موسيقى في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات ، وجلب أفضل نغمات كلاسيكية إلى جهاز Android الخاص بك للاستمتاع بأفضل دعاة القصص الأمريكية والبوب ​​والروك 'لفة ن.

يمكنك الآن تنزيل أفضل تطبيق لنغمات Hits 70s و 80s و 90s التي ستمنح بها لمسة أصلية لهاتفك الخلوي ، وستجد في هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من نغمات الرنين التي يمكنك من خلالها تخصيص جهازك المحمول بأفضل ما يكون. نغمات موسيقى القصص الأمريكية والبوب ​​والروك أند رول والعديد من الأنواع الأخرى مجانية تمامًا وسهلة الاستخدام.

يمكن استخدام هذه النغمات كنغمات رنين أو نغمات تنبيه أو رسائل ويمكنك أيضًا مشاركتها مع جميع أصدقائك وعائلتك.
تم إنشاء هذا التطبيق بحيث يمكنك الاستمتاع بأفضل نغمات الرنين في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات في أي مكان أو في العالم أينما كنت ، كما أنه سهل التثبيت ومجاني تمامًا.

توقف عن البحث عن نغمات الرنين المفضلة لديك على الإنترنت ، فإن Los Tonos Hits 70s و 80s و 90s في mp3 هو خيار لا يهزم لجهازك.
هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، والنقر فوق أي عنصر سيؤدي تلقائيًا إلى تشغيل نغمة الرنين المقابلة ، أثناء تشغيل نغمة الرنين ، سيظهر زر عائم يتيح لنا إيقاف التشغيل في أي وقت ، وستجد في الأسفل جميع الخيارات لاختيار التعيين كنغمة رنين أو إخطار أو إنذار ، قم بتنزيله ومشاركته مع أصدقائك وعائلتك.
مع تطبيق Hits Ringtones الكلاسيكي المجاني ، يمكنك أن تحمل على جهازك أفضل نغمات رنين لأكثر الفنانين شهرة في هذه الموسيقى والتي ستجعلك تستمتع بأفضل الأغاني القديمة.
لا تضيع المزيد من الوقت وقم بتنزيل أفضل نغمات الرنين في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات حتى تتمكن من الاستمتاع طوال الوقت الذي تريد فيه أفضل موسيقى هذه السنوات في متناول يدك.

مع تطبيق الموسيقى هذا في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات ، يمكنك الوصول بسهولة من جهازك إلى أفضل الأصوات ونغمات الرنين من القصص الأمريكية والبوب ​​والروك أند رول والعديد من الأنواع الأخرى أينما كنت ومشاركتها مع جميع الأشخاص الذين يستمتعون أيضًا بهذه السنوات الرائعة وأرغب في العودة في الوقت المناسب مع كل مكالمة.
تتوفر أفضل النغمات التي لن تنفد أبدًا لتخصيص هاتفك المحمول بألحان فريدة وكلاسيكية.

تم إنشاء هذا التطبيق المجاني للنغمات الموسيقية في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات لمستخدمينا للاستمتاع بنغمات الموسيقى للهواتف المحمولة ومشاركتها مع جميع أصدقائك من خلال الشبكات الاجتماعية وتخصيص هاتفك الخلوي بأغانيك المفضلة!
تاريخ التحديث
10‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
338 مراجعة