لعبة مواقف السيارات: Kar Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تمنحك لعبة Car Parking 3D أفضل تجربة في عالم ألعاب مواقف السيارات بمظهر وإحساس واقعيين للغاية. لديك مهام صعبة وقوف السيارات في هذه اللعبة كار. اختر سيارتك المفضلة من بين مجموعة متنوعة من السيارات الخارقة الفاخرة التي يمكنك تخصيصها لمواقف السيارات الحديثة.

إذا كنت تبحث عن ألعاب سيارات suv لوقوف السيارات ، فإن لعبة مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه تحتوي على كل ما تحتاجه برسومات عالية الجودة للغاية تؤكد على تجربة المستخدم حيث يتعين عليك إيقاف سيارتك.

إتقان مهاراتك في لعبة مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد من خلال تجنب العقبات أثناء التحكم في عجلة القيادة. هذه لعبة مواقف سيارات مثيرة للاهتمام وحديثة للغاية توفر تجربة مواقف سيارات متقدمة لممارستها. دعونا نرى لماذا هذه اللعبة المتقدمة لركن السيارات هي الأفضل.

✔️ مكافآت رائعة عند الفوز
✔️ مستويات مواقف السيارات الصعبة
✔️ تحديات مواقف السيارات الحديثة
✔️ محاكاة مواقف السيارات الحقيقية
✔️ أفضل تجربة وقوف السيارات suv
✔️ مجموعة مذهلة من السيارات الخارقة

✅ أوضاع وقوف السيارات المتقدمة:
لعبة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد ممتعة للعب لأنها تحتوي على أكثر من وضع واحد وإلا فإنها تصبح مملة. لذلك ، تم تجهيز لعبة كار هذه بثلاثة أوضاع مختلفة تشمل وضع المبتدئين ، ووضع المؤقت ، ووضع الخبراء.

في لعبة gadi wali هذه أو لعبة gadi wala ، يكون لكل وضع مستوى صعوبة خاص به مما يجعله إدمانًا. إذا كنت في أي مكان وفي أي وقت ، فلن تخذلك هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد لركن السيارات وستبقيك مستمتعًا.

إنها لعبة إدمانية وممتعة للغاية لدرجة أنك ستفقد مسار الوقت أثناء وقوف السيارات في سيارات الدفع الرباعي والانعطاف الحاد. يتم ترتيب جميع العقبات بطريقة تجعل لعبة وقوف السيارات المتقدمة ممتعة. لذلك ، قم بإيقاف سيارتك في أوضاع مواقف السيارات الصعبة.

✅ مستويات مواقف السيارات الصعبة:
عزز مهاراتك في لعبة الكار من خلال اجتياز كل مستوى في كل وضع في لعبة مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه. نظرًا لأن لعبة gadi wali هذه تحتوي على 3 أوضاع مختلفة ، كل واحدة بها 30 مستوى من مواقف السيارات الصعبة.

على عكس ألعاب مواقف السيارات الأخرى ، تم تصميم هذا خصيصًا لتحسين تجربة مواقف السيارات الحديثة. للمضي قدمًا في كل مستوى ، ستواجه صعوبة متزايدة في إنضاج مهاراتك في الغوص في محاكي مواقف السيارات.

بعد الانتهاء من المستوى ، ستحصل على بعض المكافآت النقدية المذهلة التي يمكن استخدامها لتخصيص أو شراء سيارات جديدة من المرآب والقيام بركن سيارات الدفع الرباعي. تمنحك لعبة وقوف السيارات المتقدمة هذه ساعات من الترفيه.

✅ مجموعة من السيارات الخارقة:
تحتوي لعبة Car Parking 3D على مجموعة كبيرة ومتنوعة من مجموعات السيارات الخارقة المتاحة لمواقف السيارات الصعبة. يمكنك اختيار 7 سيارات مختلفة بعد فتحها عن طريق كسب النقود والمكافآت. ليس لدينا فقط لعبة سيارات gadi wala المدهشة ، ولكن يمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لذوقك الخاص.

في محاكي مواقف السيارات الحديث هذا ، عندما تقوم بتخصيص سيارتك ، لديك خيارات لتغيير الألوان الرائعة وحافات الإطارات. يمكنك تحسين مظهر سيارتك suv وقوف السيارات. أليس من المدهش أن لديك سيطرة كاملة على سيارتك.

✅ محاكاة مواقف السيارات الحقيقية:
سيكون لديك متعة كبيرة أثناء لعب هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات لأنها تحتوي على رسومات مذهلة مع طريقة لعب مذهلة. يمنحك محاكي مواقف السيارات الشعور بالقيادة في الحياة الواقعية.

في لعبة كار لوقوف السيارات ذات الدفع الرباعي هذه ، عليك تفادي العقبات ولديك 3 فرص فقط لإيقاف سيارتك. هذه لعبة مواقف سيارات صعبة مما يجعلها أكثر متعة.

✅ تجربة مواقف السيارات الحديثة:
ألست سئمت من ألعاب مواقف السيارات القديمة؟ على عكس ألعاب وقوف السيارات الأخرى في سيارات الدفع الرباعي ، يمكنك الاستمتاع بميزات مواقف السيارات الحديثة التي تمنحك تجربة واقعية بجودة فائقة.

لعبة كار مثل لعبة مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد تمكن اللاعبين من جعلهم خبراء في ألعاب مواقف السيارات دون الانزعاج. يمكنك الاستمتاع بأفضل حساسية في التعامل مع عجلة القيادة والتي تستمر في التحسن عند شراء سيارة تمت ترقيتها. لذلك ، حان الوقت لتحسين مهاراتك الصعبة في ركن السيارات.

كيف تلعب لعبة وقوف السيارات 3D؟
🚓 اختر سيارتك من المرآب
🚓 الآن يمكنك تخصيص سيارتك
🚓 ثم اختر وضع وقوف السيارات
🚓 اختر مستوى وقوف السيارات الذي تريد لعبه
🚓 انقر فوق خيار الترس للاختيار من بين القيادة والرجوع والوقوف
تاريخ التحديث
29‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

إصلاح الأخطاء
تحديث مراقب السيارة
تحسين أداء اللعبة