لعبة رعب المعلم الشرير

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جهز نفسك لمغامرة لعبة الرعب المرعبة Prank & Escape Game والتي ستبقيك على حافة مقعدك المفضل لديك، لعبة رعب المعلم الشرير. "The Evil Teacher Horror Game" هي رحلة مثيرة إلى النساء المسنات الشريرات والمظلمات في لعبة شريرة في عالم الألعاب المخيفة المخيفة، حيث يجب عليك خداع المعلم المرعب الشرير ومزاحه. هل يمكنك لعب لعبة الهروب من براثنها؟ أينما كان عليك ببساطة المزحة والهروب من لعبة رعب المعلم الشرير. تقدم لعبة الرعب الشريرة المخيفة الكثير من المهام الرائعة لإنهاءها والمزح والهروب بألعاب مخيفة. كل مستوى مليء بالعقبات والعقبات المختلفة تمامًا التي يجب التغلب عليها، حتى تتمكن من إنهاء ألعاب المعلم المخيفة في لعبة الرعب. عليك فقط قبول جميع التحديات ومواجهة أكبر مخاوفك من ألعاب المعلم الشرير المخيفة. هل أنت حريص على منزل المعلم المخيف المخيف أو هل تحتاج إلى الانتقام من لعبة منزل الجار المخيفة التي قمت بها مؤخرًا، فأنت في المكان المناسب للعب لعبة الرعب المخيفة هذه في المدرسة الثانوية؟ اتخذ خطوة إلى الأمام وتسهيل قيام السيدة بمزحة محاكاة المعلم المخيف الجديد. لعبة رعب المعلم الشرير موجودة في الغرفة، حيث يمكنك الاختباء وملاحظة شيء مفيد لإثارة معلم المدرسة المخيف. إنها نوع من ألعاب الرعب، لعبة المعلم المخيفة والمخيفة حيث يتعين عليك الاختباء من لعبة المعلم وإلقاء نظرة خاطفة على القصر.

تزدهر لعبة "The Evil Teacher Horror" على خلق جو من الخوف الواضح مع المعلم الشرير. في هذه اللعبة المخيفة، ستبقيك الأجواء الشريرة والمؤثرات الصوتية المخيفة والمرئيات المخيفة ملتصقًا بشاشتك. توقع مخاوف القفز والهروب مع معلم شرير مخيف، ومواجهات مقلقة، وشعور لا هوادة فيه بالرهبة في هذه الألعاب المخيفة. ارفع يدك للسفر في رحلة معلم الرعب الشرير، الهروب من الألعاب المخيفة الجديدة، لعبة المعلم الشرير أينما ستستمتع ببعض ألعاب الرعب وتقوم ببعض الجيران بأنشطة لعبة الرعب المعلم الشرير في لعبة الهروب من الرعب الشرير خلال هذا الجار المخيف والشر لعبة رعب المعلم. لذلك كانت معلمة الرعب الشريرة تشكل خطرًا على الجميع بأسلوبها القديم، ولكنها حاليًا انتقلت ببساطة إلى مدينة جديدة تمامًا حيث تقوم دائمًا بتغيير مظهرها بالكامل والتقدم للحصول على عمل داخل المدينة والاهتمام ببناء حياة الأطفال. الجحيم مرة أخرى. أنت على علم بخططها من ناحية أخرى. ما لدينا قيمة مضافة هنا هو أنه يمكنك ببساطة اللعب كمحاكي مدرس مخيف جديد في ألعاب معلم الرعب الشرير ولعب دور الشر المخيف.


المستوى 1
اليوم يبدو المعلم الشرير جديدًا. قم بتخريب صباحها بفقد حبل المهد وإسقاطها من المهد في هذه الألعاب المخيفة.

المستوي 2
يذهب المعلم المخيف المخيف للجلوس على المقعد. قم بمقلبها عن طريق إدخال الدبوس في لعبة الرعب الشريرة.

مستوى 3
المعلم الشرير المخيف في مزاج ذكي للغاية. قم بتدميرها عن طريق كسر الصورة المفضلة للعبة المعلم.
.
مستوى 4
تحضر لعبة الرعب المعلمة الشريرة لمشاهدة برنامجها المفضل على شاشة التلفزيون. قطع الكابل!

مستوى 5
لعبة المعلم الرياضيات تذهب المعلمة الشريرة إلى الحمام وأنت تتقدم لمزحتها.

المستوى 6
تجلس المعلمة السيئة المخيفة أحيانًا على كرسيها عندما تنتهي من عملها. قم بفك البراغي!

المستوى 7
اليوم المعلمة المرتجفة على وشك أن تتحمل الاحتفال، وتذهب لترتدي فستانها المفضل. خرب الفستان

المستوى 8
طلبت المعلمة المخيفة شيئًا واحدًا، وقد وصل الطرد، لكنها لم تفتحه بعد. ضع خلية نحل داخل صندوق الطرود لمزاحها.

المستوى 9
المعلم المخيف الجديد يخشى العناكب وأنت تدرك أن هناك عنكبوتًا داخل حديقتها. بطريقة ما تغري العنكبوت.

المستوى 10
لم تعد المعلمة السيئة المخيفة تتفاقم بسبب مقالبك المعتادة، لذا لإزعاجها عليك أن تفعل شيئًا كبيرًا!
قم بتنزيل "The Evil Teacher Horror Game" اليوم واكتشف ما إذا كان بإمكانك التغلب على المعلم الشرير والهروب من المدرسة المسكونة! 🔥
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

bugs fix