Sirona Remote

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

SIRONA عن بعد يدعم سير عمل مريح في الممارسة الخاصة بك. وسوف تساعدك على تجنب أي رئيس أو هيئة غير طبيعية الحركات حرج مشاهدة الشاشة من خلال خلق، أفضل خط البصرية أكثر مريح وإضافة شاشة إضافية على التوالي.

لا يمكن تحميل العميل البعيد SIRONA إذا كان قد تم شراؤها من SIRONA أو شركاء التوزيع التابعة لها (أو في حالة ويحق للمستخدم مثل التحميل من خلال عضوية CEREC نادي SIRONA.
يمكنك مرآة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظام (CEREC AC، inLab PC أو CEREC AF / AI (ويندوز 7 64BIT)) بناء مع SIRONA البرامج عن بعد على شاشة الكمبيوتر اللوحي العميل الخاص بك.

ويمكن للمستخدم رؤية نفس المحتوى على اللوحة كما على الشاشة من CEREC AC وCEREC AF / AI مع عمليا أي تأخير الوقت إذا كان في نفس الشبكة المحلية.

الجهاز مرآة يدعم التفاعل مماثل لمسة وظائف الشاشة. وبالتالي فإنه من الممكن استخدامه لإدخال النص، حركات الماوس والنقرات لإدخال البيانات المريض أو بدء مهام مثل المسح الضوئي.

هذا هو خيار غير الانترنت. وغاسل (المرسل) يعمل على جهاز الكمبيوتر الخادم والعميل (المتلقي) بدأ على لوح في نفس الشبكة المحلية سيتم الكشف عن الملقمات التي لديها اللافتات تلقائيا. تظهر جميع اللافتات الكشف حتى في القائمة ثم يربط المستخدم إلى غاسل المختارة من خلال النقر على القائمة. يتصل العميل تلقائيا دون أي دليل التكيف من قبل المستخدم.
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2016

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الملفات والمستندات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و4 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

security update