Cambridge Dictionary +Plus

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
1.26 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لغتك الإنجليزية تبدأ من هنا! Cambridge Dictionary + Plus هو تطبيق خاص للتدريب على المفردات مع إمكانية الوصول إلى Cambridge Dictionary - أشهر قاموس على الإنترنت في العالم لمتعلمي ومعلمي اللغة الإنجليزية. سواء كنت تدرس لامتحان أو للسفر أو لحياتك المهنية ، فإن تطبيق + Plus سيكون مصدر مفرداتك الموثوق به.

اختبر نفسك بقوائم الكلمات التي تنشئها ، أو تحدى نفسك بقوائم الكلمات الجاهزة من خبراء اللغة الإنجليزية في كامبريدج.

تسمح لنا الإعلانات بتقديم تطبيق Cambridge Dictionary + Plus مجانًا. يمكنك الآن إزالة الإعلانات عن طريق دفع اشتراك سنوي كعملية شراء داخل التطبيق.

قوائم الكلمات قم بإنشاء قوائم الكلمات الخاصة بك باستخدام تعريفات قاموس كامبردج. حافظ على خصوصيتها ، أو شاركها مع مجتمع القاموس المزدهر لدينا.

شارك قوائم الكلمات الخاصة بك مع الأصدقاء أو فصلك عبر WhatsApp أو البريد الإلكتروني.

لست متأكدًا مما يجب إنشاؤه؟ ابدأ بقوائم الكلمات التي أنشأها خبراء كامبريدج لكل مستوى ، من المبتدئين إلى المتقدمين ، ولأكثر دورات اللغة الإنجليزية شهرة في كامبريدج. ثم احفظ قوائم الكلمات التي تعجبك وأضف إليها!

بطاقات ومسابقات فلاش ، كل قائمة كلمات هي أيضًا اختبار! جرب ثلاثة أنواع مختلفة من الاختبارات: البطاقات التعليمية أو اختبارات ذاكرة الكلمات أو الاختبارات الصوتية.

قم بتوسيع مفرداتك مع أكثر من 300 اختبار صور ممتع ، من السهل إلى الأصعب.

كلمة اليوم
تعلم كلمة جديدة كل يوم بكلمة اليوم المثالية لمستواك في اللغة الإنجليزية.

التسميات الصوتية استمع إلى نطق الإنجليزية البريطانية والإنجليزية الأمريكية للكلمات في قوائم الكلمات والاختبارات الصوتية وفي إدخالات القاموس.

الوصول إلى قاموس كامبريدج
ابحث مباشرة في قاموس كامبريدج عبر الإنترنت عن كل الكلمات التي تحتاجها. ستجد قواميس إنجليزية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين باللغتين الإنجليزية البريطانية والأمريكية ، مع تعريفات واضحة ونطق مسموع والكثير من أمثلة الجمل - بالإضافة إلى قواميس ترجمة بأكثر من 20 لغة.

إذا كنت بالفعل مستخدمًا مسجلاً في Cambridge Dictionary + Plus على موقع الويب ، فيمكنك استخدام قوائم الكلمات الخاصة بك في أي مكان - في التطبيق أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات عنا
Cambridge Dictionary هو القاموس الأكثر شيوعًا على الإنترنت لمتعلمي اللغة الإنجليزية في العالم. تنشر مطبعة جامعة كامبريدج قواميس لمتعلمي اللغة الإنجليزية منذ عام 1995. تدعم قواميسنا المستنيرة للمجموعة التعلم المستقل.

هل لديك اقتراح؟ أرسل ملاحظاتك إلى Dictionary@cambridge.org نحب أن نسمع منك!

استخدم Cambridge Dictionary + Plus عبر الإنترنت على https://dictionary.cambridge.org/plus

سياسة الخصوصية: https://www.cambridge.org/about-us/legal-notices/privacy-notice شروط الخدمة: https://www.cambridge.org/legal/mobile-apps
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
1.21 ألف مراجعات
بلقيس عصام
16 مارس 2024
رهيبة ومفيدة لدرجة بس كان ممكن يدونا حاجات جاهزة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MAJID AL-BALAWI
20 ديسمبر 2021
رغم عشقي لمؤسسة كامبريدج التعليمية ومؤلفاتها الرائعة وموقعها الإلكتروني أيضاً، إلا أنني بعد تجربة التطبيق لبضعة ساعات أرى أن هذا التطبيق لا يرقى لعُشر المستوى الذي وصلته سمعة هذه المؤسسة التعليمية! رغم أن سرعة تحميل البيانات لدي 108 ميجا بايت/ثانية إلا أن سرعة استجابة التطبيق بطيييئة جداً! 🐢 تصفح قوائم الكلمات على قاموس كامبريدج أون لاين أفضل بكثير من استعمال التطبيق. أرجوا تحسين التطبيق ومعالجة الأخطاء المشاكل التقنية به
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cambridge University Press & Assessment
4 يناير 2022
Hi Majid, We're sorry to hear that you’re having a bad experience with our app. Your feedback is important to us and has been noted. Our team is working to improve our app performance. If you have any further feedback do send us a message at dictionary@cambridge.org. Nabila (Cambridge Dictionary +Plus)
Mahmoud Abdelhady
4 فبراير 2022
التطبيق رائع من حيث المادة التعليمية ولكن ثقيل للغاية ويحدث توقف للهاتف عند الضغط علي أحد الخيارات مثل Home او dictionary أو profile ولا يوجد داونلود لقائمة الكلمات المحفوظة فرجاء اصلاح هذه المشكلات في التحديث القادم ولكم جزيل الشكر
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cambridge University Press & Assessment
10 فبراير 2022
Hi Fayez Abdelhady, Thank you for your feedback. We are making improvements so this should help with the speed and make the experience smoother for you. If you are having any further issues, please do email our team at dictionary@cambridge.org. Thank you, Nabila (Cambridge Dictionary +Plus)

الجديد

This update refreshes the text design in the app.