2.2
5.78 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بفضل تطبيق SMA Energy ، يمكنك رؤية جميع البيانات الأكثر أهمية المتعلقة بنظام الطاقة SMA الخاص بك بتنسيق منظم بشكل واضح. يمكنك إدارة تدفقات الطاقة بذكاء في منزلك أو شحن سيارتك الكهربائية - بشكل مستدام باستخدام الطاقة الشمسية الخاصة بك أو بسرعة عالية إذا كنت في عجلة من أمرك. بفضل تطبيق SMA Energy ، يمكنك الحصول على نقل الطاقة الشخصي الخاص بك في جيبك.

نظام الطاقة في لمحة أينما كنت

في منطقة التصور ، يمكنك العثور على جميع بيانات الطاقة والطاقة الأكثر أهمية لنظام الطاقة SMA الخاص بك. سواء كان ذلك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا ، يمكنك أن ترى بالضبط مقدار الكهرباء التي ينتجها نظامك الكهروضوئي ، وما الذي تم استخدامه من أجله ومقدار الطاقة المتبقية لديك من الشبكة. يمكّنك هذا من تتبع ميزانية الطاقة الخاصة بك باستمرار.

تحسين وإدارة تدفقات الطاقة

في منطقة التحسين ، يمكنك عرض التوقعات الحالية لإنتاج الطاقة الشمسية. يوضح لك التطبيق كيفية استخدام طاقتك بشكل أكثر استدامة. على سبيل المثال ، يمكنك تلقائيًا استخدام الطاقة الشمسية الخاصة بك والمولدة ذاتيًا بأكبر قدر ممكن من الكفاءة لتلبية احتياجاتك وتقليل الطاقة التي توفرها الشبكة.

شحن السيارات الكهربائية

هل تقود سيارة كهربائية وترغب في إعادة تزويدها بالطاقة الشمسية الخاصة بك باستخدام حل شحن SMA EV Charger؟ في منطقة التنقل الإلكتروني ، يمكنك التحكم في عملية شحن سيارتك بسهولة وكفاءة. يمكنك الاختيار بين وضعين للشحن: يتيح الشحن المستند إلى التوقعات الشحن بأقل تكلفة مع راحة البال أن سيارتك ستكون جاهزة للانطلاق عندما تحتاج إليها من خلال تكوين هدف شحن ؛ الشحن الأمثل يعني الشحن الذكي للسيارة باستخدام الطاقة الشمسية المولدة ذاتيًا.

بفضل تطبيق SMA Energy ، يمكنك استخدام الطاقة الشمسية المولدة ذاتيًا من نظام الطاقة SMA الخاص بك بطريقة مستدامة للغاية وتحسين ميزانية الطاقة الخاصة بك. التطبيق هو رفيقك المثالي لانتقال الطاقة في المنزل وانتقال التنقل على الطريق.

موقع الويب: https://www.sma.de
سياسة الخصوصية: https://smaapis.de/resources/v1/documents / DataPrivacy؟ range = EnergyApp & Culture = ar & pureHtml = true
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.2
5.49 ألف مراجعة
Loko Man
26 مارس 2023
برنامج فاشل غير واضح
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SMA Solar Technology AG
4 أبريل 2023
Hello Loko Man, thank you for your feedback. We are sorry to hear that you find the app unclear and unsuccessful. If you have any questions or suggestions on how to improve the app, please contact us. We appreciate your input. Sunny greetings

الجديد

Fixed:
The consumer list was not loaded correctly when opening the consumer tab.