Hey Guys

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبا شباب

كل يوم نلتقي بأصدقاء محتملين قد لا نقول مرحباً بهم أبدًا. يوصلك Hey Guys بالأشخاص القريبين منك لإتاحة الفرصة للدردشة بدون تدخلات محرجة. ادخل إلى غرفة دردشة في الموقع ، وقل مرحبًا لأولئك الذين لا يستطيعون التحدث ومشاركة محادثة جيدة جدًا بحيث لا يمكن إجراءها عبر الإنترنت.

كيف يعمل؟

افتح التطبيق وتكوين صداقات محتملة من خلال الانتقال إلى محادثة قريبة. يمكن الوصول إلى محطات الدردشة المستندة إلى الموقع HeyGuys في المتنزهات والشركات المحلية ونقاط الجذب السياحي وأماكن الاستراحة الشهيرة.

وجهًا لوجه تطبيق الدردشة.

تجمع Hey Guys الأشخاص معًا من خلال الترحيب السريع عبر الإنترنت. ثم دع المحادثة تتدفق شخصيًا. هذه محادثة كما يجب أن تكون. سواء كان الأمر يتعلق بالبحث عن يد المساعدة ، أو العثور على شخص ما بفتاحة زجاجات ، أو كرة في الحديقة ، أو كسر الصمت في مقهى هادئ. إذا كنت تريد الدردشة ، فما عليك سوى القفز إلى غرفة.

قابل أشخاصًا مثيرين جدد أينما كنت ، أطلق محادثة في المتنزهات وقوائم الانتظار والمطاعم والحانات والنوادي والمقاهي وحتى في العمل (فقط لا تخبر رئيسك في العمل).

لذا يا شباب ، هل تريد الدردشة؟
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الصور والفيديوهات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات