Hunter Assassin 2

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
117 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Hunter Assassin 2، أفضل لعبة تخفي استراتيجية ستضع مهاراتك في الاغتيال على المحك! جهز نفسك لمغامرة مليئة بالإثارة حيث كل خطوة مهمة وكل قرار يمكن أن يعني الفرق بين النجاح والفشل.

في لعبة الهاتف المحمول المثيرة هذه، ستشرع في مهام صعبة من شأنها أن تتجاوز حدودك كصياد مميت. تخلص من الحراس والأعداء لإكمال مهامك وكسب المكافآت. ولكن احذر، إذا اتخذت خطوة واحدة خاطئة فقد تجد نفسك محاطًا بأعداء يقظين!

اجمع بطاقات الأبطال لفتح قائمة متنوعة من الأبطال، لكل منهم قدراته الفريدة وقواه الخاصة. هل ستختار البطل صاحب قاذفة الصواريخ المذهلة، أو الطائرة بدون طيار المخادعة التي تتبعك وتقضي على الأعداء، أو ربما خبير القنابل اليدوية المدمرة؟

لكن الإثارة لا تتوقف عند هذا الحد! استخدم نقاط الخبرة المكتسبة لترقية بطلك وتعزيز مهاراته. اجعلهم أكثر فتكًا وأسرع وأكثر كفاءة في تنفيذ حركاتهم القاتلة. قم بتخصيص حمولة بطلك لتناسب أسلوب لعبك وإنشاء القاتل المثالي.

في Hunter Assassin 2، الاستراتيجية هي المفتاح. قم بتقييم الموقف، وفكر في نقاط القوة والضعف لدى أبطالك، واضرب في اللحظة المناسبة لتحقيق النصر. معارك الزعماء هي مستويات أكثر صعوبة حيث يجب أن تكون مجهزًا جيدًا لتحقيق النجاح. قم بترقية بطلك، وأتقن مهاراتك، واستعد للمعارك الشديدة التي ستضع قدراتك على المحك.

جهز نفسك لتجربة لعب جذابة ومبهجة ستبقيك على حافة مقعدك. قم بتنزيل Hunter Assassin 2 الآن وكن أفضل صياد في الظل!
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
114 ألف مراجعة
Ahmed Hani
23 مارس 2024
هناك عيوب كثيره في اللعبه في الأول لم يكن هناك اعلانات لكن بعد الاستمرار في اللعب زادت الإعلانات بشكل كبير و أيضا في المرحله 14 كان يرفض ان يجعلني انهيها
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد جمال. النجار
15 أبريل 2024
اللعبه أصبحت سياره جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdallah Elhashamy
15 أبريل 2022
لعبة جميلة جداً جداً جداً بس لما نبدأ بالمراحل الأخيرة تصبح مستحيلة تجاوزها .... و بعد التحديث الأخير أصبحت ب نت أرجو من مصمم اللعبة يخليها من غير نت و بشكره على هذه اللعبة العبقرية.
رأى 333 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟