Enduro Motocross Dirt MX Bikes

يتضمن إعلانات
2.9
2.64 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أظهر مهاراتك في سباق الدراجات في أفضل ألعاب Enduro للدراجات الترابية المثيرة. جرب إثارة سباقات الدراجات الترابية على الطرق الوعرة وأصبح متسابقًا تنافسيًا في أفضل لعبة دراجات نارية تريل إكستريم للدراجات النارية المثيرة. قم بأداء العديد من الأعمال المثيرة الصعبة مع ألعاب الطرق الوعرة إكستريم الدراجة المثيرة للدراجات النارية.

مرحبًا بكم في Enduro Motocross Racing Bike: حلبة السباق الترابية. هذا هو محاكاة موتوكروس حقيقية.
يمكنك الذهاب إلى كل مكان على خريطة ضخمة للعالم المفتوح. يمكنك القفز بمراحل القفز.

الدراجات في Freestyle Skills Motocross هي حلم للسباق. هذا هو السبب في أن متسابقي الدراجات النارية الحقيقيين في جميع أنحاء العالم ينجذبون إلى هذه اللعبة قبل كل شيء آخر. ستشعر بالتسارع ووزن الدراجة وعزم الدوران والتعليق. ولأول مرة على الإطلاق في Mad Skills Motocross ، يمكنك ضرب دراجتك.

جرب ألعاب الدراجة المجنونة وألعاب سباقات الدراجات في مكان واحد! قم بأداء الأعمال المثيرة في سباقات الدراجات الترابية وتغلب على الجميع حتى خط النهاية. شديد
تشمل ألعاب سباقات الدراجات النارية Enduro الدراجات وأزياء اللاعب وجميع التروس الجديدة. اقفز في جميع أنحاء البلاد وقم بأداء حركات مثيرة للغاية مع الدراجة المجنونة في سباقات الدراجات على الطرق الوعرة.

انطلق في رحلة رائعة مع Freestyle motocross Racing في عالم مفتوح جميل بولاية أريزونا.

سيستمتع راكبو الدراجات الذين يحبون ألعاب سباقات الدراجات الجبلية على الطرق الوعرة بلعب ألعاب الدراجة المثيرة مع منحدر ضخم مستحيل. احصل على فرصتك للتقدم وإظهار أنك أكثر ألعاب الدراجات النارية الضخمة شغفًا في ألعاب سباقات الدراجات 2021. تعد لعبة سباق الدراجات مثيرة للغاية ومثيرة للتحدي من ألعاب الدراجات الأخرى. اربح سباقات الدراجات المثيرة مع متسابقي الدراجات الجبلية الآخرين على مسارات صعبة ، وقم بعمل حيلة دراجة مستحيلة في لعبة حيلة الدراجة الصعبة للغاية التي لا مثيل لها. حان الوقت لإظهار مهاراتك في لعبة حيلة الدراجة في ألعاب سباقات الدراجات المثيرة. قم بتنفيذ حيلة الدراجة المجنونة وتغلب على المنافسين في سباق حيلة. أفضل طريقة للنجاح في مهام ألعاب الدراجة ، ابدأ سباق الدراجات في ألعاب سباقات الدراجات 2021. قم بالتنزيل الآن واستمتع بألعاب حيلة الدراجة الضخمة. استمر في تسريع الدراجة الترابية وكسب المكافآت من خلال إنهاء كل مهمة من ألعاب الدراجة الترابية. إن المنافسة في ألعاب محاكاة الدراجة التي يتم تفريغها هي عالية جدًا سيواجه راكبو الدراجات النارية هجومًا من متسابق الدراجات النارية الخصم. تحتوي ألعاب محاكاة الدراجة على العديد من المسارات المنحدرة الضخمة المستحيلة لتنفيذ الأعمال المثيرة للدراجات النارية. يمكنك ترقية دراجتك النارية إلى دراجة حيلة متقدمة من مكافآت ألعاب محاكاة الدراجة الخاصة بك والتغلب على جميع متسابق الدراجات الخصم. كن حذرًا حول عقبات لعبة الدراجة وتجنب اصطدامها بالدراجات الترابية. في ألعاب محاكاة الدراجة موتوكروس. يمكن أن يؤدي أي خطأ إلى وقوع حادث وينتهي بك الأمر بالسقوط من الدراجة النارية. تحتوي ألعاب Offroad Dirt Bike على خريطة عالم مفتوحة ضخمة لتتمكن من السفر إليها ، كما أن البيئة التفصيلية الواقعية للطرق الوعرة ستثير إعجابك بالتأكيد.

Dirt Bike Stunt Trials Racing 3D Offroad Unleashed Motocross هي لعبة محاكاة مجنونة للدراجات النارية ثلاثية الأبعاد ولعبة موتوكروس ، لإثبات أنك أكثر راكبي الدراجات النارية تنافسية في لعبة السباق المثيرة هذه! ركوب الدراجات الترابية لأداء الأعمال المثيرة الحرة مع مجموعات مجنونة وخطيرة. تنافس في لعبة سباق Xtreme Trials ثلاثية الأبعاد المجانية هذه لتصبح أفضل متسابق دراجات في سباق الدراجات النارية الصعب هذا.

ألعاب دراجات نارية جديدة
العب وكن أفضل متسابق دراجات ، حيث يمكنك تسريع دراجة السباق الخاصة بك لأداء الأعمال المثيرة القصوى على المسارات الترابية غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت. اختر أفضل محاكي للدراجات لسباق حيلة وابدأ سباقات الدراجات في لعبة الدراجات النارية الجديدة. الأكثر تحديًا وواحدة من أفضل ألعاب الدراجات مجانًا لمستخدمينا مع خيار للعب متسابق الدراجات عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت.

حان الوقت للقيام ببعض الأعمال المثيرة للدراجات في ألعاب الدراجة المثيرة 2021. إذا كنت تحب ألعاب الدراجات النارية ، فهذه اللعبة مناسبة لك ، حيث يمكنك أداء حركات الدراجة المثيرة مثل المحترفين على الدراجات الخارقة مثل متسابق الدراجات السريعة! ستتيح لك لعبة الدراجة الوعرة التي لا تعرف الخوف من سباق الدراجات على الطرق الوعرة تجربة الركوب المجنون للسباق المتطرف.
تاريخ التحديث
27‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
2.42 ألف مراجعة
Ali Emo
25 نوفمبر 2021
لعبه جميله انصحكم تلعبوه بس اكو شي واحد اتمنا يظبطون الريماكس حق العبه وشكرا
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Majd Awwad
30 سبتمبر 2023
حلوه بس مشكلتها باللاقات و الاعلانات
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حسون حسون
19 يناير 2022
لعبه زربه انعل ابو هيج لعبه
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

-Fixed many bugs
-Crash Fixed
-Lighting improved
-some value adjustments