iPhone 13 Pro Max Launcher

يتضمن إعلانات
3.9
406 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نقدم لك iPhone 13 Pro Max قاذفة وخلفيات وأيقونات سريعة وعالية الجودة للغاية مصنوعة في تصميم رباعي الأبعاد ، يمنحك تطبيق سمات iPhone 13 Pro Max شاشة عرض جديدة وأفضل للهاتف المحمول ، حيث يحتوي على عشرات الخلفيات ، وفئات مختلفة من أيقونات وقاذفات رباعية الأبعاد تمنح هاتفك شاشة رائعة. إذا كنت تريد أن يأتي هاتفك المحمول بأسلوب جديد ومظهر جديد ، فقم بتنزيل هذا التطبيق بسرعة وقم بتحديث هاتفك المحمول الآن.
ندعي أن iPhone 13 Pro Max يوفر لك أفضل السمات وتطبيق Launcher ، و 13 Pro Max launcher يقوم بتخصيص هاتفك المحمول بموضوع رائع وخلفيات 4D HD و 4D Launcher. يمنحك هذا الموضوع 13 Pro Max العديد من المشغلات والخلفيات إلى جانب iPhone 13 Pro Max. إنها مصنوعة من جودة عالية ورسومات عالية. يستخدم iPhone 13 Pro Max فئات مختلفة من المشغلات والأيقونات والخلفيات والسمات المصممة لفئات مختلفة. يوفر لك iPhone 13 Pro Max كل هذه الأشياء بنقرة واحدة فقط ، مجانًا وسهل الاستخدام.
سيتم عرض iPhone 13 Pro Max المناسب لحجم شاشتك لك. جميع خلفيات 4D ذات جودة عالية ودقة مختلفة. يتم اختيار جميع الخلفيات يدويًا بواسطة مصممين محترفين ومصورين رسميين: لجعل كل خلفية تبدو جميلة ومذهلة.
iPhone 13 Pro Max هو تطبيق مجاني ومفيد تمامًا يمكنه مساعدتك على تغيير وتخصيص الرموز والأسماء لأي تطبيقات. يمكن اختيار الرموز الجديدة من المعرض. سيقوم iPhone 13 Pro Max بإنشاء اختصار برمز جديد على شاشتك الرئيسية. هذه هي أسهل طريقة لتزيين هاتف Android الخاص بك
يمنحك iPhone 13 Pro Max العديد من المشغلات الرائعة التي هي قاذفات رباعية الأبعاد تم إنشاؤها بواسطة مصممين ومطورين محترفين يمكنك ضبطها على شاشة هاتفك المحمول وتغيير مظهر هاتفك المحمول. هذه قاذفات كما يلي ،
قاذفات:
قم بتثبيت Nova Launcher
تثبيت Halo Launcher
قم بتثبيت Next Launcher
قم بتثبيت Google Now Launcher
قم بتثبيت Zero Launcher
قم بتثبيت Apex Launcher
قم بتثبيت Go Launcher
تثبيت Cheetah Launcher
قم بتثبيت Smart Launcher
تثبيت ياهو قاذفة
تثبيت C Launcher
تاريخ التحديث
10‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
402 مراجعة
Ahmed
5 سبتمبر 2022
برنامج رائع جدا جدا جدا ويستحق التثبيت للاهميه القصوى
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فؤاد الناطور
8 أكتوبر 2022
ممتاز جميل جدا
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
منه البسيوني
25 نوفمبر 2022
تعطيل البرنمج هبلغ فيه
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟