PDF Viewer Lite - PDF Reader

يتضمن إعلانات
4.3
2.5 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عارض PDF لايت - قارئ PDF

باعتباره تطبيقًا ممتازًا لقارئ PDF ، من المتوقع أن يوفر عارض PDF - قارئ PDF للمستخدمين برنامجًا مكتبيًا خفيف الوزن للغاية ويساعدك في عرض جميع أنواع مستندات PDF وتخزينها في الوقت نفسه.

لمزيد من التفاصيل ، يدعمك PDF Viewer Lite - قارئ PDF المجاني لقراءة أي ملف PDF ، بدءًا من الرسوم البيانية والمستندات والجداول وغيرها. طالما أن الملفات موجودة على جهازك ، فلا توجد صعوبة في قراءتها باستخدام قارئ PDF.

علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي PDF Viewer Lite استخدام مستندات PDF مع تضمين كلمة المرور. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي مبتكر يعمل بنظام Android.

أكثر من مجرد تطبيق قارئ PDF لقراءة جميع أنواع ملفات PDF ، الأداة تساعدك على التفاعل بسهولة مع تلك المستندات من خلال مشاركتها وطباعتها وتحميلها.

إلى جانب ذلك ، يتم تضمين مدير ملفات PDF في PDF Viewer Lite - PDF Reader. يمكنك البحث عن أي مستندات وفرزها حسب الأسماء والتواريخ والأحجام.

تقوم وظيفة مدير عارض PDF بفحص جميع الملفات المخزنة على جهازك تلقائيًا وإدراجها بطريقة منظمة جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدلة ملفات مضمنة ، مما يساعدك في تصفح أي نوع ملف في الثانية. لعرض أي مستند PDF والبحث فيه وفرزه باستخدام برنامج PDF Viewer Lite متعدد الأغراض بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى رسوم.
كما أن برنامج PDF السريع والمباشر يجعل من السهل قراءة الأوضاع المختلفة ، مثل الوضع الرأسي أو وضع ملء الشاشة.

أفضل ميزات عارض PDF Lite - قارئ PDF

★ PDF Viewer Lite - قراءة ملف PDF
عند قراءة ملفات PDF ، هناك احتمال كبير أن يكون لديك تنسيق PDF مختلف عن التنسيق العادي. يميل البرنامج منخفض الجودة إلى عدم القدرة على مساعدتك في فتح مستندات عارض PDF وقراءتها.

هذا عندما تحتاج إلى تطبيق Andromeda PDF Reader. يساعدك على إزالة المشكلة من خلال دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات التي ينتجها أي برنامج تجاري.

إلى جانب توافق عارض PDF عالي المستوى ، يأتي تطبيق PDF Viewer Lite سهل الاستخدام بواجهة رائعة. في النهاية ، ستكتسب خبرة في قراءة عروض PDF Viewer Lite ومستندات PDF Viewer Lite. يستأنف PDF Viewer Lite ميزانية PDF Viewer Lite وغيرها.

نظرًا لأنك تريد العثور على ملفات PDF محددة على جهازك أو معالجتها ، فإن استخدام أدوات PDF Viewer Lite يمكن أن يحل مشكلتك.

يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة مستندات PDF Viewer Lite الخاصة بهم مع العائلات والأصدقاء والزملاء والمجموعات الأخرى.

★ أسرع مدير قارئ PDF
إلى جانب مساعدة المستخدمين على قراءة المستندات ، يساعد PDF Viewer Lite في ترتيبها وإدارتها في مكان واحد.

علاوة على ذلك ، يتيح تطبيق Office PDF Viewer Lite إمكانية البحث بسرعة عن جميع مستندات PDF وفرزها. قد يكون هذا أحد الأسباب الحاسمة لارتفاع معدل PDF Viewer Lite.

قم بتصغير أو تكبير مستندات PDF Viewer Lite الحالية لتحسين تجربة القراءة في النهاية.

★ عارض PDF android - فتح كل الملفات
باستخدام تطبيق PDF Reader ، يمكن للمستخدمين عرض أي نوع PDF يتم تحويله من مستندات Word وملفات Excel ومجلدات PowerPoint وغيرها.

كأحد الأدوات السريعة والبسيطة لقراءة مستندات PDF على أجهزة Android ، يتيح لك PDF Viewer Lite فتح ملفات PDF ومشاركتها وطباعتها وتحميلها وإعادة تسميتها وحذفها.

★ طباعة مستندات PDF باستخدام Lite PDF
بمساعدة PDF Viewer Lite ، يمكنك طباعة جميع ملفات PDF مباشرة من جهازك المحمول.

باستخدام PDF Viewer Lite - PDF Reader ، يمكن للمستخدمين فتح ملفات PDF الخاصة بهم وعرضها في أي مكان. لم يكن نقل مكتبك بالكامل إلى جهاز صغير أسهل من ذلك من قبل.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي برنامج PDF Viewer Lite بسعة صغيرة ، بالإضافة إلى ميزات مفيدة: إدارة وتخزين ملفات PDF الخاصة بك في ثانية. يساعدك تطبيق Office PDF Reader خفيف الوزن وبسيط في التنقل بين الصفحات على حدٍ سواء.

بالطبع ، قد تجد بعض الأخطاء أو الأخطاء التي تظهر عند تجربة PDF Viewer Lite. بعد ذلك ، لا تتردد في الاتصال بنا على Elaineeyui@gmail.com.
تاريخ التحديث
28‏/04‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
2.44 ألف مراجعة
Golden Bird Travel
5 ديسمبر 2023
حلو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abo Ali TM 7
11 أبريل 2022
Wow
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Andromeda App
22 أبريل 2022
Dear friend, we are delighted that you like our app. Your support and voice are vital to us. My name is PDF Viewer Lite - PDF Reader.
ادريس بركات ييجو
18 أكتوبر 2021
اوك
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Speed ​​up reading files pdf
Fixed some minor bugs