Prayers to Angels of God

يتضمن إعلانات
4.4
660 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تعلم أنه من الطفولة حتى الموت ، نحن محاطون بملائكة الله الذين يشعرون بقلق عميق بشأن رفاهيتنا؟

من الطفولة حتى الموت ، يحيط بالحياة البشرية (الملائكة) رعاية وشفاعة. هم الأوصياء والحماة. يمنحهم الله أهم المسؤوليات ، وهم يسافرون ذهابًا وإيابًا بين الأبعاد السماوية والأرضية أثناء عملهم في مهام من الله لمساعدة البشر. كل هذا ممكن لأن الملائكة كائنات روحية بحتة غير ملزمة بقوانين الأرض المادية.
تحترم الملائكة إرادتك الحرة ، قدرتك على تعلم دروس حياتك ، للذهاب في الاتجاه الخاطئ ، والتعلم من خلال تجربتك. اتحدوا مع الله ، إنهم يقفون إلى جانبنا في مسيرة إيماننا ، ويدعموننا في الأوقات الجيدة ولكن أيضًا في أوقات الحاجة.

الملائكة هي أعلى الملائكة في السماء. كل رئيس الملائكة يشرف على الملائكة مع أنواع مختلفة من التخصصات ، من الشفاء إلى الحكمة.

تنتهي معظم أسماء رؤساء الملائكة باللاحقة "el" ("في الله"). علاوة على ذلك ، فإن اسم كل رئيس الملائكة له معنى يدل على نوع العمل الفريد الذي يقوم به هو أو هي في العالم.

بحكم التعريف ، تأتي كلمة "رئيس الملائكة" من الكلمات اليونانية "arche" (الحاكم) و "angelos" (messenger) ، مما يدل على واجبات الملائكة المزدوجة: الحكم على الملائكة الآخرين ، مع تسليم الرسائل من الله للبشر.
بينما لا ينبغي لنا كمؤمنين أن نعبد هذه الملائكة ، يمكننا أن نصلي لهم ، ليس كشكل من أشكال العبادة ولكن كطلب للدعم ، تمامًا كما نطلب شيئًا من أبينا السماوي.

كما تقضي رؤساء الملائكة الوقت في مكان آخر في العالم الروحي الذي يقاتل الشر. أحد رؤساء الملائكة على وجه الخصوص - مايكل - يوجه رؤساء الملائكة وغالبًا ما يؤدي إلى محاربة الشر بالخير.

بجانب كل مؤمن يقف ملاك كحامي وراعي يقوده إلى الحياة. على سبيل المثال ، فإن اسم رئيس الملائكة رافائيل يعني "يشفي الله" ، لأن الله غالباً ما يستخدم رافائيل لتقديم الشفاء للأشخاص الذين يعانون روحيا أو جسديا أو عاطفيا أو عقليا.

يقول المؤمنون إن الله قد كلف ملائكة الأوصياء لحماية كل فرد على الأرض ، لكنه غالباً ما يرسل رؤساء الملائكة لإنجاز المهام الأرضية على نطاق أوسع.
الصلاة هي أمل أو رغبة جادة. في هذا المعنى ، ينصح صلاة الملائكة تماما. يشرف رؤساء الملائكة على الملائكة الآخرين الذين يعملون في فرق للمساعدة في الإجابة على الصلوات من الناس وفقًا لنوع المساعدة التي يصلون من أجلها.
إذا كنت ترغب في تدخل ملائكي في حياتك أو إذا كنت ترغب في الدعم والتوجيه والمساعدة في تغيير حياتك ، عليك أن تطلب المساعدة. يجب أن نتحدث مع الملائكة باحترام وبامتنان وبحب.

يمكننا أيضًا أن نطلب شيئًا من ملائكة الله ، ونطلب منهم تقديم صلوات التماس إلى الله نيابة عنا. وفي أي وقت ، عندما تطلب مساعدة الملائكة الخاص بك ، سيكونون داعمين للغاية.

إليكم عدة صلوات قوية إلى ملائكة الله.
تاريخ التحديث
04‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
636 مراجعة

الجديد

Prayers to Angels of God to summon guidance and help in our lives.