Video Compressor - Lite

3.8
555 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إنترنت محدود؟ قم بضغط الفيديو الكبير إلى حجم صغير وإرساله بسرعة. يمكن لتطبيق Video Compress ضغط وتحويل أي تنسيق لمقاطع الفيديو تقريبًا. يوفر للمستخدمين ملفات تعريف افتراضية للضغط / محددة مسبقًا. يمكن لهذا التطبيق أيضًا ضغط الصور. إنه تطبيق ضاغط الفيديو والصورة. يمكن للمستخدمين اختيار جودة الضغط المطلوبة. كما يتيح هذا الضاغط والمحول للمستخدم إدخال حجم الفيديو المضغوط المطلوب ويقوم بضغط الفيديو إلى هذا الحجم. هذا هو أفضل تطبيق لضاغط الفيديو وضاغط الصور في السوق والذي يحتوي على أصغر حجم للتطبيق. سيجعل تطبيق Video Compressor الفيديو الخاص بك أصغر بطريقة سريعة وسهلة وشفافة. ستندهش من جودة الفيديو النهائية ، حيث أن أداة تغيير حجم الفيديو قادرة على ضغط الفيديو الخاص بك إلى الحجم الذي يسمح به موفرو البريد الإلكتروني وتناسب الفيديو مع instagram!

يمكن أن يمنحك استخدام هذا التطبيق هذه الفوائد:

* ضغط الفيديو وإرساله عبر البريد الإلكتروني والنص
* تحميل / مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram و Facebook و Youtube و Whatsapp و Discord و WeChat و Viber و Line و Telegram و VKontakte و KakaoTalk.
* توفير مساحة على هاتفك أو جهازك اللوحي في السحابة
* تقليل استخدام بيانات الجوال
* تناسب الفيديو على instagram
* ضغط حجم ملف الفيديو
* وأكثر بكثير

تفريغ مساحة على الجهاز
تعد مقاطع الفيديو مهمة ، لكن المساحة على الهاتف الذكي محدودة. توقف عن حذف مقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة لديك لتحرير مساحة.

Video Compressor - Video Converter يقوم بضغط الفيديو الأصغر تلقائيًا دون فقدان الجودة وتحويل أي تنسيق من مقاطع الفيديو تقريبًا.
لا تساوم أبدًا على جودة ضغط الفيديو بدقة عالية.
أقوى ضاغط فيديو للواتس اب ، محول فيديو سريع ومغير حجم الفيديو في متجر Play!

ضاغط الفيديو لضغط MP4 ، MKV ، AVI ، MOV ، 3GP ، FLV ، MTS ، MPEG ، MPG ، WMV ، M4V ، VOB أو أي ملف فيديو آخر. اختر الخيارات المخصصة أو الافتراضية لضغط حجم الفيديو.

يمكن لضاغط الفيديو هذا ضغط فيديو غير مضغوط دون فقدان الجودة باستخدام برنامج الترميز X264 و X265 (HEVC). يمكنه أيضًا ضغط فيديو مضغوط عن طريق تقليل الجودة التي هي الدقة ومعدل البت. يمنح ضاغط الفيديو هذا المستخدم طريقة شفافة ومرنة لاختيار مستوى الضغط من خلال تخصيص الدقة ومعدل البت للفيديو. يعرض حجم الفيديو المضغوط بعد الضغط. يساعدك هذا في تحديد مقدار المساحة التي تريد توفيرها بجودة الضغط. يدعم العديد من تنسيقات الفيديو.
تاريخ التحديث
23‏/08‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
545 مراجعة

الجديد

Fixed layout problem for some smaller devices.