Baby2Body: Pregnancy Wellness

عمليات شراء داخل التطبيق
4.4
265 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لا تلعب ألعاب التخمين مع روتين لياقتك.

يجعل Baby2Body من السهل البقاء نشيطًا وصحيًا في كل مرحلة من مراحل الأمومة من خلال برامج التمرين المخصصة التي صممها خبراء اللياقة قبل الولادة وبعدها. يعتبر Baby2Body مثاليًا لك إذا كنت تحاول الإنجاب ، أو حامل حاليًا ، أو أم جديدة لديها طفل يقل عمره عن 3 سنوات. سنضع خطط تمرين ممتعة ومليئة بالتحديات وآمنة تناسب المرحلة التي تمر بها ، ومستوى لياقتك ، و أهدافك.

محبوب من قبل ملايين النساء حول العالم ، أصبح Baby2Body متاحًا الآن على نظام Android لدعم المزيد من الأمهات والأمهات.

ما الذي يتم تضمينه مجانًا؟

يمكن لجميع النساء الوصول إلى التمرين الأول في خطتهن الأسبوعية مجانًا. يتغير هذا كل أسبوع ويمكنك القيام بذلك عدة مرات كما تريد!

ما الذي تحصل عليه PREMIUM؟

تمنحك الترقية الاختيارية إلى Premium وصولاً غير محدود إلى جميع التدريبات في خطتك الأسبوعية بالإضافة إلى التمارين الإضافية وتمارين التمدد وتدفق اليوجا والمزيد كل أسبوع في حالة رغبتك في إضافة أو تبديل الأشياء!

جربها اليوم مع تجربتنا الحصرية لمدة 7 أيام!

هذا ما يقوله مستخدمونا:

"أنا أقوم بإصدار النسخة التجريبية المجانية الآن وأحبها! التكاليف أقل بكثير من عضوية الصالة الرياضية والتمارين تحافظ على معدل نبضات قلبي مرتفعًا دون بذل مجهود كبير. أنا لائق بدنيا بالفعل ، لذا فإن رفع معدل ضربات قلبي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من حملي أمر مثير للإعجاب حقًا! " (سارا)

"هذا إلى حد بعيد أفضل تطبيق تمارين الحمل الذي جربته! متحمسة لتجربة برنامج اللياقة البدنية بعد الولادة لاستعادة لياقتك ". (لورا)

"لقد بدأت للتو مع Baby2Body وأردت فقط أن أقول شكرًا لك. أشعر بالفعل بفرق في ثقتي وأشعر به في جسدي. لدي المزيد من الطاقة والمزيد من الدافع! أنا متحمس جدًا لإعادة نفسي معًا. لذا شكرا لك !!! " (هيذر)

"لقد كنت على Baby2body لمدة عام تقريبًا - خلال فترة حملي وأنا الآن في الشهر السادس من عمر الطفل ، لفقدان الوزن بعد الولادة وأحب كل شيء عن ذلك" (أماندا)


الانضمام إلى المجتمع

تابعونا على Instagram ، @ baby2bodyofficial ، أو انضم إلى مجموعة The Baby2Body Squad على Facebook ، للتواصل مع السيدات المتشابهات في التفكير من جميع أنحاء العالم.


مصلحات

راجع الشروط والأحكام: http://baby2body.com/terms/ وسياسة الخصوصية: http://baby2body.com/privacy/.
تاريخ التحديث
11‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.4
257 مراجعة

الجديد

Feature Drop 🎉 Easy stage changing for returning users
Bug fixes and improvements