EMIS Điều hành

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد EMIS Operations تطبيقًا لإدارة المدرسة مخصصًا حصريًا لمجالس المدارس والمهنيين والإداريين في وزارة التعليم ، وزارة التعليم.

تم تطويره من قبل شركة MISA المساهمة ، يعمل EMIS لتبسيط وتحسين فعالية إدارة المدرسة لمجلس المدرسة ، بالإضافة إلى المهارات المهنية للمديرين في إدارة التعليم / قسم التعليم.

بالنسبة لمديري ما قبل المدرسة ، يوفر نظام إدارة معلومات التعليم التنفيذي مجموعة كاملة من الأدوات للمساعدة في مراقبة صحة الأطفال ، وتقدم التدريب بالإضافة إلى تقارير الإيرادات والنفقات المدرسية.

بالنسبة للمستويين الابتدائي والثانوي ، يمكن لمدير المدرسة بسهولة تتبع جدول المحاضرات وإحصاءات حالة تعلم الطالب والتدريب باستخدام التقارير الذكية.

إدارة EMIS المثلى لعمليات الإدارة المهنية للوحدات المسؤولة عن قطاع التعليم. سيتم منح حسابات التطبيق لكل متخصص وموظف إداري في إدارة التعليم / قسم التعليم لخدمة أعمال تتبع عدد الطلاب والمدرسين ونتائج التعلم والمساعدة في البحث الفعال.نتائج التقارير التعليمية والإحصاءات حسب المستوى التعليمي.

لاستخدام هذا المنتج ، تحتاج إلى استخدام برنامج MISA EMIS.
تاريخ التحديث
13‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Cải tiến hiệu năng ứng dụng