BAXTER & Bella

4.0
11 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

شكرًا لك على اهتمامك ببرنامج BAXTER & Bella عبر الإنترنت ، بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا ، والذي تم تصميمه بشكل استراتيجي لإحضار موارد تدريب الكلاب المميزة لدينا إلى أطراف أصابعك بشكل لم يسبق له مثيل - يرجى العلم أننا نتطلع إلى العمل معك ومع كلبك قريبًا!

فقط للتأكيد ، تعد عضوية Lifetime Unlimited الخاصة بنا عملية شراء لمرة واحدة لا تنتهي صلاحيتها مطلقًا وتتضمن استخدامًا غير محدود مدى الحياة لكل ما نقدمه ... على سبيل المثال ، منهج لمتابعة ، ودروس ودورات لحضورها ، وألعاب للعب ، وأنشطة للتواصل الاجتماعي ، مساعدة تدريب احترافية غير محدودة ، وغير ذلك الكثير - إذا كنت مهتمًا ، يمكنك شرائها من هنا:

https://www.baxterandbella.com/online-store

علاوة على ذلك ، تم تصميم منهجنا التدريجي خصيصًا ليكون متعلقًا بتعليم كلبك كيفية التصرف بقدر ما يتعلق بتدريبك على كيفية التدريب ويتضمن أكثر من 75 درسًا ومئات مقاطع الفيديو والمخططات القابلة للطباعة وقوائم المراجعة ، أفكار وأنشطة التنشئة الاجتماعية ، والألعاب التدريبية وأفضل الممارسات ، بالإضافة إلى النصائح والحيل المفيدة أيضًا.

تبدأ رحلتك معنا قبل اصطحاب كلبك كلما أمكن ذلك من خلال وحدة التحضير لجرو بلدي ، متبوعة بوحدة الأسبوع الأول معًا بمجرد إحضار كلبك إلى المنزل. بعد ذلك ، ستبدأ وحدة التدريب الأساسي الخاصة بنا ، ثم التدريب المتوسط ​​والتدريب المتقدم مع التركيز على العلاج أو عمل خدمة الكلاب إذا كان هذا يهمك. يوجد أيضًا قسم JUST FOR FUN ومنطقة أدوات التدريب أيضًا.

باختصار ، يوفر لك برنامجنا إطار العمل الذي يجب اتباعه وفريق المهن لدينا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق!

على أي حال ، تعرف على المزيد حول برنامج تدريب الكلاب عبر الإنترنت هنا: https://www.baxterandbella.com/learn-more

مرة أخرى ، شكرًا لك على اهتمامك ويرجى العلم أننا نتطلع بصدق إلى العمل معك ومع كلبك طوال المستقبل لأنك تحقق ملكية أفضل للحيوان وتجربة أفضل ما في رفقة الكلاب!
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و8 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
10 مراجعات