Melofic: Connect & Collaborate

4.3
27 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Melofic هي وسيلة تواصل اجتماعي مخصصة للموسيقيين ، حيث يمكن للموسيقيين المستقلين التواصل والتعاون مع موسيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم! في ميلوفيك ، نحن مصممون على تزويد مجتمع الموسيقى بمنصة حيث يحصل الفنانون غير المسموعين على فرصة للظهور في دائرة الضوء والتعاون مع الموسيقيين المتشابهين في التفكير من جميع أنحاء العالم. في هذا اليوم وهذا العصر ، قد يكون من الصعب على الموسيقيين المستقلين التميز وإثارة ضجة حول عملهم. مع Melofic ، نريد منك التركيز على إنشاء محتوى رائع ودعنا نساعدك في الشبكات الاجتماعية. اعثر على شريكك التالي في كتابة الأغاني والمغني والمنتج والعديد من الفنانين الآخرين على Melofic.

تعاون مع الموسيقيين-
مع Melofic ، من السهل التعاون مع موسيقيين من جميع أنحاء العالم. استخدم عامل تصفية البحث الخاص بنا في مجالات مثل النوع / الموقع / الدور / الأداة ، وما إلى ذلك ، للعثور على المتعاون المثالي ، أو مجرد اكتشاف وتصفح قاعدة بياناتنا المتنامية للمواهب المذهلة! سواء كنت تبحث عن فنان جديد أو صوت جديد ، لدينا كل ما تحتاجه في متناول يدك. يمكنك أيضًا التواصل بسهولة مع الموسيقيين الآخرين بمجرد التمرير سريعًا لليمين!

اكتشف موسيقى جديدة-
يعد اكتشاف الموسيقى جزءًا أساسيًا من حياة أي محب للموسيقى. أنشأنا Melofic لملء فراغ في مجتمع الموسيقى كنا جميعًا نفتقده. مع Melofic ، يمكنك اكتشاف أحدث المقطوعات الموسيقية الجديدة لفنانين جدد وتحت الأرض ولديك قناة فريدة لعرض موسيقاك وجعل الموسيقيين في جميع أنحاء العالم يكتشفونك! نحن ندفع الموسيقى الشعبية على منصتنا ، والتي تعرض الفنانين من أنواع الموسيقى الجديدة والمستخففة لمساعدتهم على التواصل والتواصل مع الموسيقيين الآخرين.

بناء مجتمع الموسيقى-
مع Melofic ، نريد بناء مجتمع من الموسيقيين لتقديم موسيقاهم ، والحصول على تعليقات من موسيقيين آخرين ، والتواصل مع موسيقيين آخرين ، واكتشاف موسيقى جديدة في جميع أنحاء العالم. من خلال إنشاء مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل الذين يرغبون في مشاركة شغفهم بالموسيقى ، نساعد المستخدمين على توسيع جمهورهم والعثور على الإلهام للنمو كفنانين.

هدف-
الهدف من Melofic هو تعزيز التعاون بين الموسيقيين المتشابهين في التفكير من جميع المستويات لمقابلة بعضهم البعض من أجل التعاون ، كل ذلك أثناء الترويج لموسيقاهم عبر الإنترنت. يهدف Melofic إلى أن يكون المحور النهائي في مجتمع الموسيقى على الإنترنت ، بواجهة سهلة الاستخدام ودعم قوي من فريقنا لمساعدة الموسيقيين الجدد على النمو. هدفنا هو مساعدة الموهوبين على التواصل مع الموهوبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
تاريخ التحديث
20‏/01‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
26 مراجعة

الجديد

- Bug Fixes