أتظاهر بحياة مستشفى المدينة

يتضمن إعلانات
2.2
212 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إن حياتي التخيلية في مستشفى المدينة هي لعبة لعب الأدوار لعيادة الطبيب حيث يمكنك أداء الأنشطة الطبية في مستشفى المدينة الافتراضية والاستمتاع بالأشياء الممتعة وشراء الوجبات الخفيفة والأدوية وتزيين طاقم التمريض وعلاج المرضى في مستشفي من ألعاب التخيل. مستشفى المدينة هذا عبارة عن لعبة منزلية مبتكرة ومفتوحة النهايات مع الكثير من أنشطة لعب الأدوار حيث يمكنك اللعب كطبيب في المدينة وممرض ومريض وأعضاء فريق طبي آخرين في مستشفى المدينة لألعاب لعب الأدوار.

أظهر خيالك الاستثنائي لاتخاذ قرارات في العديد من قصص التوحد كما تحب في لعبة التظاهر باللعب بالمستشفى. تجول في الغرف لاستكشاف الأقسام المختلفة والمختبرات الطبية في ألعاب التظاهر باللعب. ستحب لعبة لعب الأدوار هذه للفتيات والفتيان المليئة بالأنشطة الترفيهية المتعلقة بالتوحد مثل ألعاب الحياة في المستشفى الأخرى.

قم بإنشاء قصة التوحد الخاصة بك للعالم الطبي من خلال إنشاء مستشفى عملاق مثل جهاز محاكاة الطبيب المحترف. الخيال والأشياء الممتعة تنبض بالحياة في ألعاب الرعاية النهارية هذه عندما تتفاعل مع كل شيء وكل شيء في لعبة طبيب المدينة التخيلية هذه! ابتكر قصصًا عن التوحد ، وكن مبدعًا في كل مشهد من لعبة الأطباء التخيلية هذه مع الكثير من الشخصيات. استكشف كل جزء من المركز الطبي لتعزيز قصة طبيبك.

يأتي المرضى إلى عيادة مستشفى المدينة ، مصابين أو يعانون من أمراض مختلفة ، ويحتاجون إلى تشخيصاتك مثل طبيب مستشفى محترف لألعاب مستشفى المدينة التخيلية. حوّل حياتك في مدينتك إلى طبيب توكا ، وقم بإدارة عيادتك والمستشفى الخاصين بك ، وعلاج أنواعًا مختلفة من المرضى بالأدوية جنبًا إلى جنب مع ممرضتك المساعدة في ألعاب التخيل. قم بإجراء العديد من الاختبارات المعملية مثل أم الرعاية النهارية المحترفة في لعبة مستشفى المدينة الخيالية هذه للفتيات. إجراء التقارير الطبية بعد إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية واختبارات الأشعة السينية للمرضى.

ادخل إلى تحديات الحياة الواقعية التي يواجهها الأطباء في حياة المدينة وكن الطبيب المحترف في مستشفى مدينتك. قم بإنشاء قصص التوحد الخاصة بك حول الفحوصات الطبية الروتينية ، وعلاج أنواع مختلفة من الأمراض عن طريق التشخيص باستخدام آلات التصوير المقطعي المحوسب ، والمزيد من المرح في لعبة مستشفى المدينة التظاهر هذه. جرب الروتين اليومي لموظفي التمريض واقض حياة المدينة مع ألعاب تقمص الأدوار التظاهرية. تظاهر باللعب على أنه إما مريض أو طبيب لأنه يمكنك لعب الأدوار بأحرف متعددة. استكشف كل جزء من منطقة الطابق الأرضي إلى غرفة الفحص بالأشعة المقطعية.

حياتي التظاهر في مستشفى المدينة
- يمكنك لمس أي شيء تقريبًا والتفاعل معه في لعبة التظاهر بلعب ألعاب المستشفى.
- استكشف الغرف بخيالك وكن مبدعًا من خلال لعب الأدوار كأم للرعاية النهارية
- العب كطبيب وممرض ومريض في لعبة التظاهر هذه بالمستشفى
- يسمح لك مستشفى البلدة التظاهري الخاص بي بتلبيس أي شخصية كطبيب أو مريض.
- اللعب السلس والسهل يساعد على تحسين قصة التوحد الخاصة بك
- شخصيات متعددة للعب معها والاستمتاع في ألعاب التظاهر باللعب للفتيات
- عمل التقارير الطبية بعد إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والأشعة السينية للمرضى
تاريخ التحديث
11‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات