Jolt : فون ایپ

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
6.87 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في Jolt⚡ - رفيقك النهائي لتخصيص الهاتف! وداعًا لتطبيق الهاتف الافتراضي الممل، واستقبل عالم التخصيص مع Jolt، مدير الهاتف الافتراضي الخاص بك.

Jolt⚡ ليست مجرد تطبيق هاتف عادي؛ بل هي قوة ميزات مصممة لتجديد تجربة الاتصالات الخاصة بك. سواء كنت تبحث عن إضافة لمسة من الأناقة إلى مكالماتك أو تبسيط إدارة المكالمات، يغطي Jolt كل ما تحتاجه.

الميزات الرئيسية:

📞 مدير الهاتف الافتراضي: اجعل Jolt التطبيق الافتراضي للهاتف واستمتع بالتكامل السلس كمدير افتراضي لجميع مكالماتك. بإذنات مثل READ_CONTACTS, WRITE_CONTACTS, PROCESS_OUTGOING_CALLS, READ_CALL_LOG, و WRITE_CALL_LOG، يضمن Jolt تجربة اتصال سلسة مع الالتزام بسياسات Google Play Store.

🎨 خلفيات المكالمات قابلة للتخصيص: مللت من شاشات المكالمات المملة نفسها؟ قل مرحباً بخلفيات المكالمات القابلة للتخصيص في Jolt! اختر من بين مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك مقاطع الفيديو، الصور أو حتى صورك الشخصية لإضافة لمسة شخصية إلى مكالماتك.

🖼️ تصنيفات لخلفيات المكالمات: قم بتنظيم صورك المفضلة في فئات واسمح لـ Jolt بتناوبها كخلفية لمكالماتك. سواء كانت ذكريات من رحلة عائلية أو لحظات خاصة تم التقاطها بالكاميرا، يضمن Jolt أن ترافق كل مكالمة خلفية مناسبة.

🔍 تصفح سريع وسهل: تصميم Jolt البديهي يجعل التنقل في المكالمات الأخيرة، والاتصالات، والمفضلات سهلاً. قم بالوصول إلى جميع ميزات الاتصال الأساسية الخاصة بك ببضع نقرات فقط، دون عناء.

🤖 إدارة المكالمات الذكية: خذ السيطرة على مكالماتك مع ميزات إدارة المكالمات الذكية في Jolt. قم بإنشاء ملفات تعريف لرفض المكالمات تلقائيًا من الأرقام المجهولة أثناء القيادة أو تخصيص معالجة المكالمات استنادًا إلى تفضيلاتك.

🎨 دعم الوضع الداكن والمظهر اللوني: اقلل من إجهاد العين ووفر البطارية مع دعم الوضع الداكن في Jolt. استمتع بتجربة مرئية مريحة، سواء في النهار أو في الليل.

📲 أنماط الرد على المكالمات: غيّر أسلوب الرد على المكالمات الخاص بك مع Jolt. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك المنزلق الكلاسيكي للايفون، لتخصيص تجربة الاتصال الخاصة بك بشكل أكبر.

🔒 بياناتك تبقى على جهازك وهي آمنة.

مع Jolt⚡، لا حصر لاحتمالات تخصيص الهاتف. قم بالتنزيل الآن واكتشف عالمًا من الخلفيات الشخصية والميزات لجهازك.

لأي أسئلة أو اقتراحات، لا تتردد في الاتصال بنا على: officialcreativethinkers@gmail.com

اجعل كل مكالمة تجربة مع Jolt⚡ - مدير الهاتف الافتراضي الخاص بك.
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
6.85 ألف مراجعة
ماجد الاحمد
1 أبريل 2024
تطبيق رائع وممتازا. بس ياريت تظيفو تسجيل مكلاما تكون افظل
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Creativethinkers
2 أبريل 2024
Dear friend, we are really glad that you like our product. Your support and voice are very important to us. Thank you very much. Keep using our app :), please suggest your friends & family to use it aswell; and if possible shout-out for us on your social media platform and spread awareness about our app. Thanks once again for your love and support
Shimaa Ali
28 مارس 2024
هو جميل جدا بس ليه الاشعارات مش شغاله
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Creativethinkers
31 مارس 2024
Thanks for your kind feedback. Could you kindly elaborate on the issue that you are experiencing with notifications. You can reach us directly at officialcreativethinkers@gmail.com or write us via feedback within the app. We are continuously working optimize & enhance the features and functionality offered on JOLT phone app.
sayed Ali
11 ديسمبر 2023
تطبيق رائع للاندرويد جدا جدا جدا ممتاز ولكن لاييشغل نغمات الجهاز الاصلي ويعمل على نغمات البرنامج
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Creativethinkers
12 ديسمبر 2023
Thanks for your kind feedback and motivating words. As for your concerns related to ringtone, you can select default ringtone as system & custom ringtone based on your prefrence & liking. Asides, you can create custom ringtone for each individual in your phone book along with option to select Image or category image as custom background.

الجديد

- Tabs > You can now customize home tabs by going to Settings > Tabs.

- Added a new page to personalize Jolt by going to Menu > Personalize Jolt.

🫂 Introducing 'Groups'

You can now set background or ringtones to multiple contacts by adding them into a group.

Go to Contacts > Tap group icon on top in search bar.

⚙️ Fixed call screen ui glitches and more fixes and improvements.

We have cleaned up behind the curtains so Jolt is even better now ⚡️