Deer Hunter Wild animal Jungle

يتضمن إعلانات
3.2
55 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

رحلة إلى أعنف المواقع في العالم والبحث عن الحيوانات الشرسة الحقيقية والمتحولة في فورة الصيد الآن! حان الوقت لتحميل أسلحتك والحصول على 5 نجوم في إطلاق النار! مع قناص غربي. يتيح لك صيد الغزلان البرية اصطياد أكبر وأخطر الحيوانات في العالم. من خلال الوصول إلى Bow ، ستعتمد على مهاراتك في صيد الحيوانات الكبيرة لقتل وحبس الحيوانات بما في ذلك الحمير الوحشية والدببة والفهود والفيلة والأسود والوحوش والثور والأيائل والديناصورات و loneWolf الذين هربوا من المتنزهات. علاوة على ذلك ، هل لديك ما يلزم لتصبح أسطورة صيد جوراسي؟ لعبة الصيد هذه هي نفس لعبة صيد الأسماك ولكنها تصطاد الحيوانات البرية.
الحيوانات المفترسة الخطيرة والمتعطشة للدماء حيث تصبح صياد القتلة الرائعين. Wild Animal Real jungle Hunting هي أفضل لعبة صيد الغزلان. سلح نفسك لإكمال مئات مهام الصيد في جميع أنحاء العالم وعلى الطرق الوعرة بسيارات الدفع الرباعي. هل ستصبح قاتل النخبة الشهير الذي يقتل الحيوانات آكلة اللحوم والأسد والفيل والجاموس والذئب والذئب الوحيد والوحوش والفهد ووحيد القرن؟
مطاردة أو أن تصاد:
ألعاب البندقية أمر بالغ الأهمية لكل صياد وقناص. لكن قتل الحيوانات ليس هدفك الوحيد في درهم. هناك الكثير من الأحداث للمشاركة فيها كل يوم! عليك أن تتباهى بمهارات تتبع الحيوانات الخاصة بك ، والتصويب والقنص كما هو الحال في ألعاب القنص الحقيقية على الإنترنت وألعاب الصيد! ابحث عن حيوانات برية معينة مثل الغزلان في مواقع في إفريقيا والولايات المتحدة وروسيا والسافانا والغابات وغابات السفاري ورجل الأعمال. حقق الأهداف ورفع مستوى ألعاب الغزلان الخاصة بك

الأسلحة:
الآن مع القوس المركب / المسدس القوس والنشاب (الأسهم المتفجرة) ، بنادق 7.62 مم ، أحذية الصياد ،

تلسكوبات لمشاهدة الحيوانات من بعيد ، والقناصة لقتل الحيوانات من بعيد تمامًا مثل قناص fps في ألعاب الرماية بالبندقية. نقاط خبرة صندوق الكنز / التقاط المكافآت والكثير من الحيوانات في الشواطئ القاتلة. تحسينات اللعب / تعديلات اللعبة.
حيوانات ثلاثية الأبعاد:
تحتوي لعبة Deer Simulator على جميع الحيوانات البرية التي تجعل اللعبة أكثر إثارة.
فيل ، أسد ، غزال ذكي ، حيران ، ثعبان ، نمر ، ثور ، فرس النهر ، غزال ، دب ، رابيت ، وحيد القرن ، ريدباك ، ماعز ، حمار وحشي ، ذئب ، تمساح ، نمر ، بيرانها ، جاموس ، غوريلا ، ميركات ، أشيب ، فأر ، نعامة والجعران.
بيئة
لا تقتصر لعبة محاكاة الغزلان على كونك قناصًا جيدًا فقط. لتصبح محترفًا في ألعاب البنادق وألعاب القناصة ، عليك الانتباه إلى محيطك. خلاف ذلك ، قد لا تتاح لك فرصة إطلاق النار ببندقيتك على الإطلاق لأن هذه اللعبة ليست لعبة صيد بسيطة. يقدم Buck Hunter العشرات من المواقع الواقعية القائمة على Survival حيث يمكن لصائدي الديناصورات الاندماج فيها وانتظار فرائسهم. سافر عبر أستراليا وبورما والنرويج وبولندا والمناطق العسكرية ونهاية العالم والجبال الشجاعة وغيرها الكثير وليس في المناطق تحت الماء وألعاب الغزلان. لا يمكن لجميع ألعاب الرماية بالقناص أو ألعاب صيد الفرائس أن تشجع الصيادين القاتلين بمثل هذه المجموعة المتنوعة من أماكن الصيد المذهلة ما قبل العصور. لذا خذ بنادقك واستعد لمغامرة ألعاب قناص رائعة.

أطلق النار مثل المحترفين
في محاكي Wild Deer Hunter هذا وصيد القوس ، نأخذك مباشرة إلى الحدث تمامًا مثل ألعاب الكوماندوز للرماية. اصطف أنظارك ، واستهدف الأعضاء الحيوية وصقل مهاراتك من أجل الصيد المثالي. اشرع في مطاردة: في لعبة الغابة البرية ، ابحث عن الغزلان لمطاردة
مميزات العبه

مجموعة العظام الإضافية نقاط الخبرة.
صندوق الكنز - التقاط المكافأة
البرنامج التعليمي / المكافآت / المهام غير المحدودة.
ألعاب الصيد للأطفال
رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومؤثرات صوتية رائعة مستخدمة في لعبة Gun الخاصة بنا
تم تطويره لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، ومحاكيات الصيد ، ومهارات Deer Hunter المثيرة.
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
44 مراجعة
عمر سعيد
8 أكتوبر 2021
ليىزف
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟