Lenzmark Hunt Big Game App

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
31 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل أنت متحمس لحمل كأس اللعبة الكبيرة في موسم الصيد؟ تتبع ومتابعة لعبة الكأس الكبيرة هي الآن سهلة! Lenzmark Hunt هو أفضل تطبيق صيد للألعاب الكبيرة متاح للغزلان الخطير وغيره من ألعاب الصيد الكبيرة ويتضمن مجموعة أدوات مثالية لرسم الخرائط.


تعمل ميزات Lenzmark Hunt المعلقة ببراءة الاختراع على تعزيز تجربة الصيد الخاصة بك لتحقيق أفضل نجاح. من خلال تطبيق Lenzmark للصيد ، يمكنك تتبع مشاهدات اللعبة وحركتها ، ووضع علامات على الصيادين والألعاب المغطاة على الخرائط مع صورة بسيطة أو تقييم التضاريس والمسافات بسرعة ، والحصول على تفاصيل الخريطة الفورية في المناطق النائية.

هذا ليس هو! مع Lenzmark Hunt ، لن تقتصر على عرض الخرائط إلا عندما يكون لديك وصول إلى الإنترنت. تتيح لك ميزات Pro تنزيل خرائط صيد الغزلان دون اتصال لأي منطقة. استخدم خرائط صيد GPS في وضع عدم الاتصال وحدد عمليات البحث الخاصة بك ، أثناء التنقل!
 
ما الذي تقدمه Lenzmark Hunt لـ Deer Hunters؟
 
تتبع مشاهدات اللعبة وحركتها - يمكنك الآن نسيان الكفاح لتتبع مشاهدات اللعبة وحركاتها. تقدم Lenzmark Hunt ميزة وضع العلامات التي تسمح لك بوضع علامات على الفور على مشاهدتك على الخريطة وتتبع جميع المواقع دون أي متاعب. مع هذا التطبيق المجاني لصيد الغزلان والمطاردة ، يمكنك أيضًا وضع علامات على حاملات الغزلان والمضي قدمًا في الصيد بسهولة.


حفظ الخرائط غير المتصلة بالإنترنت - سيصبح الصيد والمطاردة في المناطق النائية أمرًا سهلاً للغاية مع Lenzmark Hunt! يمكنك تنزيل وحفظ منطقة الصيد المفضلة باستخدام ميزات Lenzmark Hunt’s Pro. تجعل Lenzmark الصيد وصيد الخنازير أكثر متعة من خلال خرائط الصيد غير المتصلة.


قيّم بسرعة التضاريس والمسافات باستخدام الأدوات المرئية - ما عليك سوى استخدام تطبيق Lenzmark Hunt الخاص بك للتنقل خلال التضاريس وتقدير المسافات بين المواقع المختلفة المحددة على خرائط الصيد الخاصة بك على الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت. تتيح لك الأدوات والميزات المرئية المتوفرة في التطبيق التحضير للصيد من خلال تزويدك بجميع المعلومات اللازمة حول الموقع والتضاريس والمسافات.


استخدم أدوات بصرية لإرشادك خلال التضاريس إلى الكأس - مع هذا التطبيق الذي لا يصدق ، والماعز الجبلي ، وصيد الأيائل والغزلان ، سيكون لديك دائمًا خريطة صيد في جيبك. استخدم الأدوات المرئية وقم بتوجيه نفسك عبر التضاريس المختلفة للوصول إلى علامة الكأس. مع الميزات الاحترافية ، يمكنك أيضًا مشاركة مواقع الخرائط المميزة مع صيادين آخرين في مجموعتك.


تحديد موقع الكأس الخاص بك - هل حصلت على الكأس الخاص بك؟ يمكنك العثور عليها بسهولة من خلال التقاط صورة لموقعها. بالإضافة إلى الخرائط وأدوات وضع العلامات ، يمكنك أيضًا استخدام الصور للانتقال إلى وجهتك في الكأس دون أي متاعب! ميزة الصيد GPS


تتبع مواقع الصياد - أصبح العثور على مواقع صياد أسهل من أي وقت مضى مع Lenzmark Hunt. يمكنك الآن تتبع الصيادين الآخرين ومواقعهم أثناء البحث. لقد جعلنا من السهل عليك مشاركة موقعك مع الصيادين الآخرين ، كما أن أدواتنا المعلقة ببراءة الاختراع تساعدك في تحديد موقع الصيادين عن طريق التقاط صورة. لا يمكنك مشاركة مواقعك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاركة موقع لعبتك التي تمت تعبئتها مع صيادين آخرين من خلال ميزات التطبيق الاحترافية.

لدينا العديد من الميزات الإضافية التي ستجعل صيدك ممتعًا وسهلاً. تستمر Lenzmark في الإضافة إلى مجموعة أدوات Pro بميزات قوية مصممة خصيصًا لصيادي الجوائز الذين يرغبون في الحصول على أفضل أدوات تحليل المطاردة ورسم الخرائط والصيد.
 
قم بتنزيل Lenzmark Hunt ، أفضل تطبيق لرسم الخرائط ومطاردة اللعبة الكبيرة مع ميزات الخريطة المعلقة ببراءة ، وتحسين تجربة الصيد الخاصة بك!
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.4
31 مراجعة