Tuktak Live-Live Streams

4.8
720 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Tuktak Live هو أحد تطبيقات الدردشة الاجتماعية المشهورة جدًا. يتيح لك الدردشة في الوقت الفعلي مع أصدقاء جدد في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، يمكنك مشاهدة الجمال من جميع أنحاء العالم مباشرة ، وجعل تجربة الدردشة الاجتماعية أسهل ، والتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام من جميع أنحاء العالم ، والتعبير عن إعجاباتك من خلال تلقي وإرسال هدايا افتراضية.

تلتزم Tuktak Live بربط العالم حتى يتمكن الجميع من مشاركة لحظاتهم الجميلة وإلهام الحياة الاجتماعية للمستخدمين الشباب حول العالم.

بث مباشر
- نحن منصة مفتوحة مع 24 ساعة من الترفيه المستمر ، والمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان. بصفتك مذيعًا ، يمكنك الغناء والرقص والدردشة والتفاعل مع المستخدمين وإظهار مواهبك وتكوين صداقات مع مذيعين آخرين متشابهين في التفكير ؛ كمستخدم ، يمكنك مشاهدة المذيعين المفضلين لديك ، وأن تصبح معجبًا بهم ، وتتواصل معهم.

المجتمع الترفيهي
- Tuktak Live هو مجتمع يقوم على الاحترام المتبادل بين المستخدمين ، والمتعة ، وقضاء وقت ممتع ومريح. مع وجود العديد من الأشخاص الجميلين بجانبك ، لن تشعر بالملل أبدًا وستكون قادرًا على تكوين العديد من الأصدقاء المخلصين.


الدعائم الافتراضية
- جميع أنواع الهدايا الرائعة ، يمكنك شراء بعض الهدايا لدعم المرساة المفضلة لديك ، وذلك لجذب انتباه الجميع في البث المباشر ، وتحسين مستواك والحصول على مستوى عالٍ. هناك أيضًا امتيازات حصرية ورموز الحالة لكبار الشخصيات ، ويمكن شراء مركبات الدخول وإطارات الأفاتار لتبرز من بين الحشود.

المزيد من المحتوى المثير ، كل ذلك في Tuktak Live ، تعال وقم بتنزيله! ~

الموقع الرسمي: https://www.tuktaklive.com/
WhatsApp: +852 54438745

إذا كنت تريد أن تصبح وكيلنا الأساسي وتجلب المزيد من تجربة المحتوى للمستخدمين: استقرت المؤسسة عبر البريد الإلكتروني: 54438745wangbao@gmail.com

تساعدنا ملاحظاتك في تحسين Tuktak Live. اي سؤال يرجى الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال أعلاه ، شكرا لك.
تاريخ التحديث
04‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
715 مراجعة
Md juwel Shaik
11 يناير 2022
Nice
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.

الجديد

Fix known issues