راديو موريتانيا, راديو مباشر

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التطبيق للاستماع إلى محطات الراديو من موريتانيا هنا! الآن يمكنك الاستماع إلى محطات الراديو الحية مع الهاتف المحمول مع اتصال بالإنترنت لجميع موريتانيا، كلها هنا. حتى أن هناك محطات إذاعية حية في موريتانيا، مثل نواكشوط والمدن الموريتانية الأخرى.

ما هو الاستماع إلى الموسيقى الحية الموريتانية من هاتفك المحمول؟ هذا تطبيق لمحطات الراديو الموريتانية، لكنه يستخدم الاتصال بالإنترنت بدلاً من ذلك. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الموريتانية أو الأغاني الموريتانية أو الموسيقى عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى ضبط تردد الراديو أو العثور عليه. يمكنك أيضًا الوصول إلى الراديو المباشر في موريتانيا بنقرة واحدة فقط، إما FM أو AM. فقط المس اسم الراديو الموريتاني المفضل لديك لبدء الاستماع. بصرف النظر عن الموسيقى والأغاني الموريتانية، يمكنك أيضًا الاستماع وآخر الأخبار الترفيهية من خلال محطات الراديو الموريتانية الحية.

ميزات راديو موريتانيا: محطات الراديو عبر الإنترنت FM AM:

# راديو DAB موريتانيا + راديو FM عبر الإنترنت
هنا يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الحية على الإنترنت وبشكل قانوني! ليس عليك البحث أو الموسيقى فقط للاستمتاع بالموسيقى الموريتانية. لا تحتاج إلى تطبيقات موسيقى أخرى عبر الإنترنت. مجرد استخدام هذا الراديو المباشر لموريتانيا.

# راديو موريتانيا FM وAM + محطات الراديو
شاشة البدء وواجهة هذا التطبيق لمحطات الراديو عبر الإنترنت في موريتانيا أنيقة، والأهم من ذلك أنها سهلة الاستخدام للغاية. كمستخدم، ليس عليك البحث عن ترددات الراديو العادية. فقط المس اسم راديو موريتانيا المفضل لديك وابدأ في الاستماع مباشرة.

هل تستمع إلى الأخبار الموريتانية عبر الراديو؟ لدينا العديد من محطات الراديو الموريتانية على الإنترنت التي تقدم آخر الأخبار الموريتانية، ولن تفوت الأخبار الساخنة عندما تستمع إلى جميع محطات الراديو في هذا التطبيق راديو موريتانيا: محطات راديو FM عبر الإنترنت يمكنك أيضًا الحصول عليها أخبار ترفيهية لتبقى على اطلاع بأحدث الأخبار من موريتانيا. ماذا تنتظر؟
التطبيق راديو موريتانيا! لا تبحث عن المزيد من الأخبار والرياضة والبودكاست الإذاعي الموريتاني والموسيقى الإلكترونية ومشغل الراديو الموريتاني والروك والبوب والكانتري والفولك واللاتين والراب والريغي. لا داعي للقلق بشأن ضبط محطات الراديو من موريتانيا على ترددات FM و AM.

# محطات الإذاعة الموريتانية عبر الإنترنت + راديو موريتانيا FM
هنا يمكنك الاستماع إلى محطات الراديو في جميع أنحاء موريتانيا أينما كنت. يمكنك الاستماع إلى محطات الإذاعة الموريتانية مثل:

1.إذاعة القرآن الكريم
2. مونت كارلو الدولية
3.ميدى 1
4.RFI أفريقيا
5.راديو سوا
6.RADIOMA والعديد من أجهزة الراديو الأخرى.

هل أنت من مستخدمي راديو موريتانيا: محطات الراديو عبر الإنترنت FM AM؟ لا تنس مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك والاستمتاع بأجهزة الراديو التطبيقية الخاصة بموريتانيا!
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

الميزات الرئيسية لهذا الإصدار:
1. الاستماع إلى أفضل محطات الراديو الموريتانية مجانا + راديوهات موريتانيا ،
2. احفظ محطات الراديو المفضلة لديك في قائمة للاستماع إلى الموسيقى الموريتانية.
3. إذاعات موريتانيا حية ومجانية ، وموسيقى موريتانية على الإنترنت مجانية ومباشرة.