Appyhigh Mail: All Email App

4.1
1.03 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتيح لك Appyhigh Mail: Email for Outlook وHotmail إدارة جميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك بما في ذلك Outlook وgmail وyahoo mail بشكل آمن مجانًا. يوفر تطبيق البريد الإلكتروني الذكي تجربة سهلة الاستخدام وبريدًا إلكترونيًا جماعيًا مخصصًا ويسمح بإشعارات الدفع الذكية.

One Mail يجعل اتصالاتك الرسمية سهلة وسريعة وخفيفة وسهلة الاستخدام للهاتف المحمول. باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني العالمي هذا، يمكنك الحصول على معاينة، ويمكنك بسهولة قراءة المرفقات والرد عليها وإعادة توجيهها وعرضها وإضافتها.

جميع حسابات البريد في تطبيق واحد

بريد واحد: البريد الإلكتروني لـ Outlook وHotmail وyahoo Mail يدعم بروتوكولات IMAP وPOP3 والتبادل. يقوم تطبيق البريد الإلكتروني تلقائيًا بتكوين البروتوكولات عند تسجيل الدخول. ويمكنك عرض ومزامنة جميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك في صندوق بريد وارد واحد موحد. إنه يوفر تجربة بريد إلكتروني سريعة وسريعة.

بريد جماعي سريع وسهل
قم بإنشاء مجموعة مشتركة تضم جميع جهات اتصال مكتبك وجهات الاتصال الشخصية التي يمكن لكل عضو في تلك المجموعة الشخصية أو المهنية الاطلاع عليها لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني.

إشعارات البريد الإلكتروني الذكية
التواصل الفعال هو المفتاح هنا. من المهم معالجة رسائل البريد الإلكتروني الواردة من جهات الاتصال المهمة. لذلك، يمكنك الحصول على إشعارات ذكية مثل الاهتزاز وإضاءة LED وما إلى ذلك وفقًا لتفضيلاتك بشأن البريد الوارد من الأشخاص المهمين، والرد عليها في الوقت المحدد. لذلك، يساعدك على إزالة الفوضى من صندوق الوارد الخاص بك.

التقويم المتكامل
يوفر تطبيق البريد الإلكتروني الذكي تقويمًا متكاملاً ليمنحك إمكانية الوصول إلى أحداث التقويم الخاصة بك داخل التطبيق. باستخدام التقويم المتكامل، يمكنك بسهولة عرض وإنشاء وتعديل أي أحداث مستقبلية.
مجموعات البريد الإلكتروني
يجمع تطبيق البريد الإلكتروني الذكي رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة في فتحة محددة ويعين لها صوتًا محددًا للإشعارات. يمكنك التحكم في رسائل البريد الإلكتروني لجهات اتصال محددة حيث يصبح وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني العشوائية وحذف رسائل البريد الإلكتروني أمرًا سهلاً وبسيطًا.

مرسل بريد إلكتروني شخصي
يمكنك بسهولة إضافة شعارك وتكوين الأنماط في توقيعك وفقًا لمتطلباتك. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار التبديل إلى الوضع النهاري والليلي أو الوضع المظلم تلقائيًا.

حماية
أمان بريدك الإلكتروني هو أولويتنا القصوى مع البريد الإلكتروني لبرنامج Outlook. يستخدم تطبيق Smartmailer مصادقة OAuth لتسجيل الدخول إلى موفري خدمة البريد الإلكتروني المختلفين مثل Gmail وHotmail وOutlook وما إلى ذلك ولا يطلب مستخدمين. تصل هذه المصادقة إلى بيانات المستخدمين مباشرةً من مواقع الويب الخاصة بموفري البريد الإلكتروني لضمان عملية تسجيل دخول آمنة عبر البريد الإلكتروني. باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني الذكي، يتم دائمًا تشفير بياناتك لحماية بريدك الإلكتروني والمعلومات الأخرى المؤمنة حيث يتم استخدام بروتوكولات الصناعة الرائدة للحفاظ على بياناتك آمنة ومحمية.
بالإضافة إلى ذلك، باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني الذكي، يمكنك ضبط وقت لقفل الشاشة لحماية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. في حالة مواجهة أي مشكلة أو لديك أي ملاحظات لنا، يرجى الاتصال بنا.
تاريخ التحديث
09‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
944 مراجعة
tgtog kastro
3 يوليو 2022
شكر
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
adnun awad
28 يناير 2022
ممتازة
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gh Gu
29 يوليو 2022
جميل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟