تعلم 123 رقما للأطفال

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
182 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تعتبر ألعاب تعليم الأطفال الصغار جزءًا مهمًا من تعليم الأرقام 1 2 3 للأطفال. تم تصميم ألعابنا التعليمية بشكل خاص ، وستساعد ألعاب الأرقام للأطفال على مهارات العد الخاصة بتعلم الأطفال الصغار. سيتعلم طفلك العد بطريقة ممتعة وآمنة وتفاعلية أثناء لعب لعبة الأرقام الخاصة بنا. تتأكد ألعاب التعلم في رياض الأطفال من أن أطفالك لديهم قاعدة قوية لتطوير مهاراتهم الحسابية والرياضية في ألعاب رياض الأطفال. تم تصميم تعلم العد 1،2،3 والرياضيات الأساسية لألعاب الأطفال الصغار ، لتوفير تجربة تعليمية ومجزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-5 وتعلم أطفال رياض الأطفال.

تستهدف لعبتنا عدة مجالات رئيسية للنمو المبكر لطفل صغير أو 2-5 سنوات. يتم التأكيد على المهارات المختلفة التي تعتبر ضرورية لتعليمهم وتعلمهم ونجاحهم في المستقبل. ألعاب التعلم في رياض الأطفال لها أرقام كمحور التركيز. تعتبر ألعاب رياض الأطفال رائعة بالنسبة لرياض الأطفال لمواكبة تعليمهم. يعد تعلم العد وممارسة العد وكذلك تتبع الأرقام في قلب ألعاب العد للأطفال الصغار. تحتوي ألعاب العد للأطفال أيضًا على أرقام تعريفية في إعدادات مختلفة بحيث يمارس الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ذاكرتهم والقدرة على تذكر الأرقام المختلفة. ألعاب ما قبل المدرسة مثالية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة لقضاء بعض الوقت في وقت مثمر. ألعاب تعلم الأطفال الصغار وألعاب الأرقام تطور أيضًا قدرة المنطق والاستدلال لدى الأطفال الصغار من خلال مقارنة الأرقام ووضعها بالترتيب الصحيح. يساعد تتبع الأرقام في ألعاب تعليم الأطفال لرسمها على الشاشة الأطفال على تعلم العد وكتابة الأرقام للأطفال. ألعاب الأطفال الصغار تجعل الأطفال مشغولين بطريقة صحية من خلال السماح لهم بالتعرف على الأشكال والألوان والأرقام. من خلال النقر على الأرقام وتتبعها في هذه الألعاب الرقمية ، سيحسن أطفال رياض الأطفال مهاراتهم الحركية الدقيقة ويطورون تحكمًا أفضل. كما سيتحسن التنسيق بين اليد والعين أثناء لعب ألعاب تعلم الأطفال.

تحتوي ألعابنا التعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة على مستويات عد تعزز مفاهيم عد الأرقام للأطفال بطرق مختلفة. اختر رقمًا ثم ضع أكبر عدد ممكن من الكرات والألعاب والمزيد في المكان الصحيح في هذه الألعاب التعليمية لرياض الأطفال. لعبة طفل لديها العديد من الأرقام لتعلمها. تعلم كيفية التعرف على الرقم من بين الرموز الأخرى في Number Games for Kids. تساعد ألعاب ما قبل المدرسة وألعاب الأرقام في إعداد أطفالك الصغار لحياة مدرسية غنية ومرضية في المستقبل. العب ألعاب الأطفال الصغار مع أطفالك الصغار اللطفاء. ألعاب تعليمية الغميضة مع الأرقام حتى تتمكن من العثور عليها حتى يتمكن أطفالك في مرحلة ما قبل المدرسة من تعلم اكتشافها في مجموعة متنوعة من الأماكن في ألعاب تعليم حساب الأطفال.

تقدم ألعاب تعليم الأطفال تجربة تعلم أرقام ممتعة وتفاعلية لألعاب الأطفال. تهدف ألعاب تعليم الأطفال إلى جذب انتباه الأطفال الصغار الذين يلعبون لعبتنا مع زيادة الذاكرة والمنطق والتعلم ومدى الانتباه. ألعاب رياض الأطفال التعليمية التعلم كأولوية أولى للعبة والترفيه كالأولوية الثانية. يتعلم الأطفال بمرح وحماس أثناء استخدام ألعابنا التعليمية التعليمية للأطفال الصغار.

سمات:

تتبع وعد وتعلم الأرقام في ألعاب الأطفال الصغار!
تجربة تفاعلية وممتعة في هذه الألعاب العددية
عزز الدروس ومارس العد باستخدام هذه الألعاب التعليمية
حيوانات لطيفة وشخصيات مرحة لإبقاء أطفالك مهتمين
تاريخ التحديث
13‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.7
157 مراجعة
سلمان الحارثي سلمان الحارثي
17 يناير 2022
JaiahpJ
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟