Siren Head Scary Game Forrest

يتضمن إعلانات
3.5
782 مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت من محبي ألعاب الرعب المخيفة ، فلنلعب رأس صفارات الأشباح الجديدة في المدينة لتجعل رأسك خائفًا ومتحدًا مع حراس ألعاب Siren head. لعبة مسكون هي نوع جديد حيث ستصاب في منزل مسكون بالرعب. الطريقة الوحيدة للهروب من مدينة الأشباح هذه هي التخطيط لاستراتيجية لقتل رأس صفارات الإنذار قبل أن يقتلك وبعد ذلك ستموت روحك المرعبة. شبح رأس صفارات الإنذار ورؤوس الأنابيب المخيفة معًا قد أحاطوا بمنزل الرعب المخيف. أنت في بلدة منزل مسكون ولن يستطيع أحد مساعدتك. أصبح شجاعًا واقتل شرور لعبة الرعب هذه. العب هذه اللعبة المخيفة ، رأس صفارة الإنذار المخيف من شبح الرعب ، صنع الفنان مخلوقًا أحاط بجميع المناطق ويتوسع مثل شبح مخيف. عالمك سينتهي قريبا لذا فإن لعبة страшные игры هي خوفك المطلق. كن شجاعًا واقف أمام شبح رأس صفارة الإنذار المخيف.

Siren head هي لعبة مخيفة مسكونة في الليل وأنت تعلم بالفعل أن الجدة والطفل فقط مفقودان. عليك الهروب من أهوال رأس صفارة الإنذار والهروب في مغامرة الرعب المخيفة هذه! لا تقترب من الرأس المخيف واستخدم رأسك المخيف
والجدة تعطى المهارات. احصل على نقطة الأسبوع من رأس صفارة الإنذار ورأس الأنبوب. رؤوس صفارات الإنذار بصوت الرعب مخيفة أكثر من شكلها.

ستكون قصة رأس صفارات الإنذار مثيرة للاهتمام مع تحديات الرعب الجديدة في الغابة المظلمة. والآن ما تنتظره ، احصل على أسلحتك والأشياء الإلزامية للبقاء على قيد الحياة في هذه الغابة العميقة المظلمة وتشعر برأس صفارات الإنذار في الحياة الحقيقية. لن يكون من السهل عليك الهروب من رجل صفارات الإنذار ولكن عليك أن تكون ذكيًا بما يكفي لمراوغته في ألعاب قتل رأس صفارات الإنذار. استكشف مكان مغادرته وحاول تحديد سبب قدومه إلى هذه القرية ولماذا يقتل الأبرياء في القرية. لا تنس أن فريق الشرطة معك أيضًا عندما تشعر بأي خطر ، فقط اتصل بهم وسيكونون معك للمساعدة في وضع الرعب ثلاثي الأبعاد.

استمتع برسومات عالية الجودة مع مسارات صوت رعب واقعية ، ستأخذك الرسوم المتحركة المذهلة إلى مستوى الرعب التالي في ألعاب مغامرات الرعب أو ألعاب الهروب من بيت الرعب. بيئة الغابة الواقعية وقصة القصة القوية ستجعلك مدمنًا لألعاب رجل الإنذار وألعاب المغامرات الزومبي الرعب. ابدأ رحلة الهروب من الغابة بصفتك أحد الناجين من الغابة واشعر بالمتعة الحقيقية للخوف والإثارة. هذه ليست مزحة رأس صفارات الإنذار إنها معركة رأس صفارات الإنذار لذا استخدم كاشف رأس صفارات الإنذار لإنقاذ حياتك.
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
705 مراجعات
Amer Nasr
17 يناير 2022
حلوه قوي اللعبه حلوه قوي
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Zanab Almosawy
1 مايو 2022
اسوئ لعبه بحياتي صفر نجمه انصح جميع لا يلعبه اموت كبل بل لعبه مااجاني ابو راس صفاره واني اموت كبل
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابراهيم القائد
12 نوفمبر 2021
العبه روعه 👌🏻👌🏻
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟