Arabic To Spanish Dictionary O

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عزز PH SOLUTION تطبيق قاموس عربي إلى إسباني كبير وحالي أو تطبيق قاموس عربي-إسباني لمستخدمينا الثمينين من جانب واحد من العالم إلى الجانب الآخر !!! يقدم قاموس الكلمات العربية إلى الأسبانية دون اتصال بالإنترنت اعتبارًا استثنائيًا للغة العربية والإسبانية لجميع المستويات ، سواء في المنزل أو في المدرسة أو في العمل أم لا.
Diccionario de árabe a español / قاموس عربي إلى إسباني

حول التطبيق: ~

تنمو اللغتان العربية والإسبانية بشكل مستمر ، وبالتالي ، هناك أيضًا مفردات عربية-إسبانية جديدة. قد تكون الترجمة من العربية إلى الإسبانية لمصطلح ذكي معين خاصة بناءً على المكان الذي تكون فيه اللغة المستخدمة فيه هي بلا شك مهمة لها مكانة في الكلمة العربية.

الخبراء الذين يفهمون اللغة العربية جيدًا بالفعل ولكنهم بحاجة إلى استخدام اللغة الإسبانية بشكل فعال في مكان العمل أو في المكان الذي يعيشون فيه. الأفراد الذين تم تحديدهم مع الأكاديميين أو المؤسسات / المدارس / الكليات / الجامعات. وكذلك أي شخص آخر يحتاج إلى قاموس بعيد المدى ونهائي للغة الإسبانية الحالية إلى العربية في العمل أو المنزل.
Diccionario de árabe a español / قاموس عربي إلى إسباني

ميزات تطبيق القاموس من العربية إلى الإسبانية: ~

الترجمة الصحيحة للكلمات

سيقوم تطبيق القاموس من العربية إلى الإسبانية بترجمة كل كلمة بدقة من العربية إلى الإسبانية أو من العربية إلى الإسبانية من قاعدة المعلومات الحديثة الخاصة بنا من الإسبانية تمامًا مثل العربية. ستكون التهجئات أسفل الكلمات لإزعاج أي مشكلة من نطق الكلمات أو تأليفها. يمكن للأفراد الذين يركزون على الإسبانية أو العربية كلغة دراسية أو يتجولون في أي دولة يتحدث بها العربية أو الإسبانية استخدام هذا القاموس بدقة.

وضع غير متصل بالشبكة

هل تواجه مشكلات في الشبكة في مكان خارجي غير المنزل ؟؟ ليس لدي أدنى فكرة عن الكلمات المجاورة والعيش في بلد بديل ؟؟ لكن لا تقلق !! يحتوي قاموسنا من العربية إلى الإسبانية على إدارات مفضلة على بعض القواميس الأخرى. نقدم لك الوضع غير المتصل الذي يمكنك من خلاله استخدام القاموس في أي مكان تحتاجه فقط من خلال منصة عبر الإنترنت.

المتحدث النطق

سوف يساعدك متحدث الخطابة في نطق الكلمات باللغة الإسبانية تمامًا كما في العربية بعد تفسيرها. نظرًا لأنه لا يمكنك الحصول على أدنى فكرة عن كل كلمة من هذا القبيل ، فنحن غير قادرين على ترجمة كل كلمة. تدرب على الكلمات بطريقة التعبير عنها واستعد لنفسك في عالم اللهجات الإسبانية والعربية.

قائمة المفضلة

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على قائمة متهالكة محبوبة في القاموس العربي-الإسباني. ستتحول الكلمات العربية إلى اختيارك الأفضل أثناء استخدام التطبيق ، ويمكنك الاحتفاظ بها على أنها كلماتك المفضلة. في اليد اليمنى لكل كلمة ، يوجد رمز مباشر على شكل قلب. اضغط على رمز القلب وشاهده يتحول إلى اللون الأحمر في التظليل مثل Insta.

البحث في قائمة التاريخ

مكون إضافي رائع من تطبيق القاموس من العربية إلى الإسبانية لحفظ محفوظات الكلمات التي نظرت إليها مؤخرًا من تطبيق القاموس. بين الحين والآخر قد تفشل في تذكر بعض الكلمات الجديدة بعد تعلمها مؤخرًا أو تحتاج إلى تعديل بعض الكلمات التي اعتمدتها مؤخرًا.

يمكنك أيضًا مشاركة تطبيق Arabic-Spanish Dictionary في معظم مراحل الوسائط القائمة على الويب مثل Instagram و WhatsApp و Facebook و Messenger و Text Message وما إلى ذلك مع رفاقك وأفراد أسرتك.

نحن نتوقع حقًا انتقادك لهذا الأمر ونعطي اهتمامًا لنا. لأي نوع من الشكوى أو الاستفسار أو الأفكار ، لا تدخر لحظة للاتصال بالمطورين في أي وقت.

نحن على ثقة من أنك ستمنح 5 لتطبيق قاموس العربية إلى الأسبانية !!!
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات