حصانالخلفيات HD/3D/4K

يتضمن إعلانات
4.8
171 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

خلفية الحصان والخلفية هو تطبيق حيث يمكنك تخصيص سطح المكتب الخاص بك مع Horseman و Cute Pony و Racehorse ومقاطع فيديو خلفية الرسوم المتحركة ذات الصلة لنظام Android الخاص بك ، كل ذلك مجانًا! إنها خلفية حصان ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت ، قادرة على تخصيص الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل هاتف Android بالكامل مجانًا مع حيدات شريرة مخصصة وسلاح الفرسان والحيوان البري في قاذفة مهر ثلاثية الأبعاد لطيفة وباردة في عام 2024. DIY الخاص بك مع Great موستانج Swhorse ، steed steed و horseman.

ميزات خاصة جديدة:
🚀 شاشات الشاشة وموقد القفل ، مع تنزيلات خلفية عالية الدقة HD
🎨 فريد من نوعه ثلاثي الأبعاد صانع خلفيات الحصان أو الخالق
🖼 1000+ خلفيات وخلفيات 4K لثومها 8K
🌈 تطبيق خلفية الفيديو ثلاثي الأبعاد مع آثار المنظر
🔒 قفل تغيير خلفية الشاشة مع دعم الفيديو

خلفية الحصان الأسود الحية 4K:
استكشاف الخلفيات والخلفيات الآسر 4D عبر مختلف الموضوعات لنظام Android. اكتشف إبداعك مع مجموعة متنوعة من الخلفيات والصور الخلفيات الآسر. دع جهازك المحمول يعكس أسلوبك مع أرقى خلفية 4K جودة وتطبيقات خلفية نقل HD. تجربة المستوى التالي من التخصيص مع خلفيات الخيول 4K لايف. أحضر الحياة إلى شاشتك الرئيسية وقفل الشاشة بخلفياتنا الديناميكية والآسورة بصريًا.

خلفيات حصان 8K:
يمكن لـ 3D Pony تخصيص صورة الشاشة الرئيسية بشكل فريد ، خاصة مع Little Mare و Stallion و Mount! بالإضافة إلى ذلك ، استمتع بمجموعتنا الواسعة من 999+ صور خلفيات حية. اضبطهم كصورة خلفية لهاتفك ، مما يؤدي إلى إنشاء خلفيات خيول وخلفيات متحركة وخلفيات لطيفة وباردة في عام 2024. ادفع في خلفيات متحركة للخيول الجميلة مع تأثير ثلاثي الأبعاد يحتوي على المهر والخيول والخيول الصغيرة. يدعم جميع أجهزة Android: Sony ، Oppo ، Google (Pixel) ، Xiaomi ، ZTE ، LG ، Nokia ، ASUS.

خلفية الحصان ثلاثي الأبعاد:
يعد خلفية الفيديو المجانية للفيديو 4D من جودة الفيديو 4K لتحقيق خلفية متحركة مثالية لجهاز Android Tablet الخاص بك ، حتى الهواتف الرئيسية مع شاشة دقة 4K أو حتى شاشات عالية الدقة 8K Ultra HD. استكشف مجموعة خلفية الفيديو العربية العارية الخاصة بنا وتخصيص جهازك مثل صورة حية ؛ جعل هذا التطبيق أيضا شاشة الجنة الحصان. اختر المفضل لديك بين Steed و Sawhorse و Mustang Horseman! كن مطمئنًا ، لن نجمع أبدًا معلوماتك الشخصية والصور التي يتم تعيينها كخلفية عالية الدقة تتحرك. حدد صور خلفية Seabiscuit Horse الخاصة بك لتخصيص هاتف Android الخاص بك مع Stallion و My Little Mount و Mare.

خلفية الحصان الأسود Live HD:
استمتع بملايين خلفيات الفيديو في وضع عدم الاتصال ؛ قم بتعيينها لقاذفة هاتفك مع Blackhorse و Night Unicorn و Wild Animal. انغمس في التجربة المتحركة لخلفيات Friesian Horse Live ، والتي تتميز بتطبيق خلفيات مقاطع فيديو مذهلة لتخصيص هاتفك أو جهازك اللوحي. تخصيص صورة الشاشة الرئيسية مع Pony و Horse and Mount Free Live Wallpaper للشاشة الرئيسية في عام 2024. يدعم جميع أجهزة Android: Samsung Galaxy ، Realme ، Vivo ، Lenovo ، Motorola ، HTC ، Huawei ، OnePlus. يحتوي تطبيق Blackhorse LWP على أنواع كبيرة من خلفيات HD Live ، 4K (UHD | Ultra HD) بالإضافة إلى HD الكامل (تعريف عالي | FHD+) خلفيات | خلفيات.

All the live wallpapers in this app are under common creative license and the credit goes to their respective owners. These images/wallpapers/backgrounds are not endorsed by any of the prospective owners, and they are used simply for aesthetic purposes. No copyright infringement is intended, and any request to remove one of the image/wallpaper/background will be honored.

Our Socials:
Facebook: https://www.facebook.com/GOLiveWallpaper/
YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCxD_gW-6B8eNM2LcdIDg09g

Let's try this 3D Horse Live Wallpaper HD/3D/4K - cute pony theme 3D, little mount backgrounds HD and beautiful mare or horses wallpapers 4K

Website: https://golwp.com/
Privacy Policy: https://golwp.com/privacy-policy
تاريخ التحديث
12‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
159 مراجعة
My My
9 فبراير 2024
جميل ❤️❤️❤️😍😍🥰😍🥰🥰😍
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟