Among us Roller Ball

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة Roller Ball بيننا هي وضع لعب ثلاثي الأبعاد جديد كليًا، ولعبة io تنافسية في معركة الكرة والكرة. يمكن للاعبين التحكم في صور كرة الحيوانات اللطيفة هذه لتقسيم كرة الخصم وأكلها لتكبير حجمهم وتحسين ترتيبهم في لوحة المتصدرين. تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع المختلفة ليختار اللاعبون من بينها. الكرات ذكية للغاية ، ولن تأكلها بسهولة.

المؤامرة الرئيسية
في عالم الكرة، ستتحول كل شخصية إلى كرة فريدة. الكرة الكبيرة تأكل الكرة الصغيرة. البقاء على قيد الحياة هو الهدف الوحيد. أن تصبح عملاقًا كرويًا هو حلم كل كرة!

طريقة اللعب
1. حاول الاستمرار في تناول الفواكه لتقوية نفسك، وبعد ذلك يمكنك تناول الكرات الأصغر منك.
2. في غضون الوقت المحدد، ناقش حجم الكرة (أي الوزن) للفوز بالترتيب والعملات الذهبية، وبعد ذلك يمكنك شراء الإعجابات
الشخصيات والديكورات.

وظيفة
وضع اللعبة
مع 4 أوضاع لعب مختلفة ليختارها اللاعبون
الوضع الكلاسيكي
هل يمكنك أن تصبح أكبر كرة؟ الحياة غير محدودة. ابتعد عن المعارك الشديدة لصقل مهاراتك أو إكمال المهام. كن سيدًا يستخدم مهاراتك وتكتيكاتك ببراعة.
حرب بيض التنين
في هذا الوضع، سيتم وضع بيض التنانين في مواقع عشوائية في المشهد. اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من بيض التنانين سيفوز بالنصر النهائي. ألحق الضرر بكرات العدو ودمرها، ولكن يمكنك جمع بيض التنانين بشكل أسرع والفوز في هذه المعركة الملحمية.
معركة ملكية
الناجي الأخير سيفوز. مهمتك هي أن تكون الناجي الوحيد عندما ينهار العالم. تأكد من البقاء في المنطقة الآمنة من الساحة! احذر! بمجرد أن تموت، ينتهي كل شيء! ! !
كنز الماس
تنافس مع لاعبين آخرين واجمع أكبر عدد من الماس. ستنتهي اللعبة خلال دقيقتين. هذه هي أفضل طريقة للفوز بموارد الماس النادرة في اللعبة
نظام تسجيل الدخول
تحتوي اللعبة على نظام تسجيل دخول لمدة سبعة أيام، ويمكنك الحصول على عملات ذهبية ومكافآت ماسية بعد تسجيل الدخول إلى اللعبة لأول مرة كل يوم. يمكن الحصول على مكافآت مظهر إضافية في اليومين الثاني والسابع.
نظام الإنجاز
يمكن للاعبين الحصول على مكافآت بعد إكمال الإنجازات المقابلة. ينقسم كل إنجاز إلى عدة مستويات. كلما ارتفع مستوى الإنجاز، زادت المكافأة.
نظام المهمة
يتم تحديث نظام المهام يوميًا، ويتم تحديث 4 مهام بشكل عشوائي كل يوم. يتم تحديث المهمة في الساعة 0 كل يوم، ويمكن الحصول على المكافأة المقابلة بعد الانتهاء.
نظام القرص الدوار
انقر فوق زر القرص الدوار على الواجهة الرئيسية لفتح واجهة القرص الدوار، ويمكن للاعبين مشاهدة إعلانات سحوبات اليانصيب. بعد كل 5 دقائق، يمكن للاعبين سحب اليانصيب مجانًا.

الميزة الرئيسية
تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد. يدخل اللاعبون عالم الكرة من "منظور الله". يمكن للاعبين الدخول في *وضع الممرات الكلاسيكية* الرائع وتناول أكبر عدد ممكن من الفواكه في عالم ثلاثي الأبعاد مذهل. . كن أكبر مجموعة من الكرات ولا تدع اللاعبين الآخرين يأكلونك!

أخرى
مشاركة الإستراتيجية
استخدم الدعائم المختلفة لمساعدتك على النمو بسرعة.
استخدم العملات الذهبية والماس التي تم الحصول عليها في اللعبة لترقية وفتح شخصيات جديدة، بما في ذلك العديد من الكرات والزخارف الحيوانية الفريدة.
استخدم مهارات التقسيم بمهارة وتحول إلى مجموعات لالتهام الطعام بسرعة والنمو بسرعة.
تاريخ التحديث
20‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات