Beauty Camera Selfie Filter

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

كاميرا الجمال - مرشح الصور الشخصية وكاميرا الماكياج تلتقط صورًا عالية الجودة وصور شخصية جميلة. Beauty Plus Camera هو تطبيق لتحرير الصور يحتوي على جميع الميزات العصرية مثل صور السيلفي عالية الدقة، وتعديل الماكياج، وتنقيح الوجه وضبطه، وتأثيرات مكياج الواقع المعزز، ومرشحات Ai Face Beauty العصرية التي تجعل صورتك عالية الجودة وأكثر جمالاً. تلتقط كاميرا Sweet snap Beauty الذكريات واللحظات المهمة في حياتك بسهولة.

تحتوي "كاميرا التجميل - مرشح الصور الشخصية" ومحرر صور الجمال على الكثير من مرشحات الصور الشخصية المذهلة، والملصقات الحية، والتغييرات الافتراضية الكاملة، وتأثيرات الماكياج، وإيقاعات الوجه، وميزات صانع الكولاج في تطبيق واحد. مع تطبيق الكاميرا الجميلة Beauty Camera & HD، أصبح التقاط صور سيلفي رائعة المظهر باستخدام أفضل مرشحات الماكياج ومرشحات الكاميرا الرائعة والتأثيرات أمرًا سهلاً للغاية مما يجعلك خاليًا من التوتر أثناء التقاط لحظات جميلة من حياتك. تحتوي كاميرا الصور الشخصية ومحرر الصور على أدوات تجميل تلقائية مميزة تعمل على إزالة حب الشباب والبثور، وضبط الوجه، وتنعيم البشرة، وتفتيح العيون، وتبييض الأسنان، وجعل الشفاه أكثر امتلاءً، والحواجب، والرموش، وكحل العيون، والكونتور، وأحمر الخدود، وما إلى ذلك مما يجعل صورك وصور شخصية أكثر جاذبية وجمالا.

تلتقط "Beauty Camera - Selfie Camera" الصور والصور الشخصية لقصص Insta وحالات WhatsApp بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك. باستخدام تطبيق Sweet Camera Beauty Cam، يمكنك التقاط صور سيلفي وصور مذهلة باستخدام ضبط الوجه، والمرشحات المثالية، واللمسات النهائية للحصول على صورة سيلفي مذهلة، وتجميل الصور الذاتية بنقرة واحدة فقط.

يحتوي Beauty Plus Cam - Beauty Camera for Sweet Selfies على ميزات تطبيق صانع الكولاج التي تمكنك من الجمع بين أفضل صور السيلفي والصور الخاصة بك لإنشاء صور مجمعة بتخطيطات جميلة وقوالب مصممة بشكل احترافي مع الكثير من ميزات صور مجمعة مثل مغير لون الخلفية والملصقات والإطارات والنصوص والمرشحات التي تجعل صورك فريدة من نوعها.

كاميرا Photo Grid Beauty وصانع الكولاج:
اختر عدة صور وقم بإنشاء مجموعة مذهلة لمشاركات وسائل التواصل الاجتماعي. Beauty Camera - يعمل محرر الصور Selfie Filter & Collage Maker على إعادة مزج الصور وصور السيلفي في شبكات مجمعة للصور باستخدام قوالب وتخطيطات وإطارات مدمجة مسبقًا. باستخدام محرر الصور سهل الاستخدام، يمكنك تحرير مجموعات الصور الخاصة بك باستخدام مرشحات فريدة.

كاميرا الجمال بالذكاء الاصطناعي 2023:
التقط صورًا ذاتية وصورًا مثالية ذات مظهر طبيعي في كل مرة دون عناء باستخدام أدوات التجميل التلقائية أو يمكنك تعديلها يدويًا بسهولة.

تأثيرات ومرشحات كاميرا التجميل:
مرشحات Snapchat العصرية وتأثيرات مكياج الواقع المعزز لجعل صورك الشخصية وصورك تبدو مثالية.

Beauty Plus Camera - يحتوي مرشح الصور الشخصية مع Beauty Cam على الكثير من تخطيطات الصور المجمعة والقوالب والخلفيات ومرشحات كاميرا الصور الشخصية والجمال الرائجة والملصقات ومرشحات Snapchat عالية الجودة التي ستعزز صورك الشخصية وصورك إلى المستوى التالي. قم بتنزيل تطبيق Beauty Camera Selfie Filter الآن لالتقاط صور سيلفي وصور مثالية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
تاريخ التحديث
14‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات