لعبة صيد طيور الصياد العربي

يتضمن إعلانات
4.2
516 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في ألعاب 3D Bird Hunter. استمتع بألعاب صيد الطيور دون اتصال بالإنترنت مع محاكاة إطلاق النار.
إنه أفضل موسم صيد في العام لاصطياد الطيور الجديدة وإطلاق النار على الطيور المائية. تهدف عاليا لاسقاط العديد من الطيور الطائرة مع أفضل بنادق الصيد. سيكون لديك كلب صياد الطيور معك لتتبع عش الطيور. ألعاب صيد الطيور ثلاثية الأبعاد!
هل أنت صياد حقيقي؟ استعد كلاعب محترف في ألعاب شيكاري للعبة النموذج الأصلي الأكثر متعة (القوس والسهم) لصيد الطيور والحيوانات البرية 2023! العب ألعاب صيد الطيور الرائعة ثلاثية الأبعاد لتصبح أفضل صياد للطيور.

جميع الطيور الموسمية خرجت الآن. العب مجانًا لعشاق الرماية بالرماية !! لا تفوت الفرصة وتفوت الفرصة لتصبح مطلق النار التكتيكي وصياد السهام المحترف. هذه مغامرات صيد برية حصرية في ألعاب الرماية الجديدة هذه ببنادق الصيد البرية. سوف يأخذك إلى أماكن غريبة عبر أمريكا إلى أفريقيا. تعد مهام الرماية الصعبة ومغامرات الصيد مع ألعاب صياد الكلاب التي تتضمن أفضل ألعاب صيد الطيور هي الأكثر متعة. إذا كنت تعتقد أنك أفضل صياد في عام 2023، فجرب كل حيل لعبة Shikar Wali. اختبر قدراتك الحقيقية على البقاء في مهام الصيد في ألعاب محاكاة صيد الغابة. تحتاج لعبة gun wala ولعبة chidiya هذه إلى مطاردة جميع البط البري والبوم والنسور والعصافير والدراج وطيور النورس باستخدام ألعاب أسلحة الصيد المذهلة.

هل تلعب ألعاب الحيوانات البرية وألعاب صيد الغزلان من أجل المتعة؟ ثم قم بتنزيل 3D Bird Hunter: Bird Hunting Games Offline لرحلة ألعاب إطلاق النار على الطيور. طريقة لعب الصيد FPS للعبة مغامرة صيد الطيور ثلاثية الأبعاد 2023 سهلة التصويب وإطلاق النار. احصل على أفضل قواعد صيد الطيور الخاصة بك في ألعاب صيد الطيور 2023 هذه.

يمكنك الاستمتاع بتجربة إطلاق النار الواقعية في أوضاع متعددة من ألعاب الأسلحة هذه. حذار من الحيوانات الخطرة حولها. قم بالصيد في بيئة واقعية مع الطيور الجميلة لإطلاق النار باستخدام ألعاب بندقية الصياد. الصيد يدور حول الصبر قبل اللقطة الذهبية. عندما يصبح إطلاق السهم دقيقًا، ستحصل على المزيد من العملات المعدنية. احصل على الجائزة في ألعاب صياد الطيور 2023. ستسمح لك العملات المعدنية بالحصول على أقواس وسهام مخصصة لألعاب رماية الطيور. قم بترقية أسلحة لعبة janwar wala وأدوات البقاء على قيد الحياة. كل هذا سيساعد في الحصول على أفضل تجربة رماية في محاكاة ألعاب صيد الطيور ثلاثية الأبعاد.

هل أنت متيقظ لالتقاط مشهد الظباء المختبئة في الأشجار والشجيرات؟ تتوفر مجموعة متنوعة من فرص صيد الطيور ثلاثية الأبعاد في ألعاب الرماية الجديدة هذه. هل أنت من محبي مقتنيات كأس الصياد؟ لعبة إطلاق النار على الطيور المذهلة 2023 هنا. جمع كل الأسلحة الحديثة لاصطياد البط والعديد من الطيور الأخرى.

باعتبارك صائدًا للنسر محترفًا، ستحتاج إلى أقواس وسهام مختلفة للحصول على طلقة النار المثالية. تشمل الطيور البرية الصقور والغربان والعصافير، بالإضافة إلى البط الذي سيكون في مهام الصيد. كما أنها مثيرة مثل لعبة مغامرات الرماية التي يهاجمها جميع الرماة. العب التحديات اليومية لمحاكاة ألعاب الرماية للصيد من أجل المتعة. يتم أيضًا تضمين صيد الحيوانات مثل الغزلان والدببة. حقق أقصى استفادة من تجربة الصيد ثلاثية الأبعاد في هذه الألعاب عبر الإنترنت بالإضافة إلى لعبة الصيد المجانية غير المتصلة بالإنترنت.

صوب بدقة نحو الصقور بينما تنتظر الوقت المناسب لسحب السهم في ألعاب الرماية 2023 هذه. يمكن أن يكون هدفك جالسًا على شجرة أو يطير في السماء. إذا فشلت في اصطياد الغربان من الضربة الأولى، فسوف يهربون. المحاولات الفاشلة ستؤدي إلى نقاط أقل. لكنك تريد أن تصبح بطل صياد الطيور في المتصدرين العالميين. قم بالصيد بأفضل ما يمكنك في مغامرة رماية الطيور غير المتصلة بالإنترنت.

اختبر مهاراتك في إطلاق النار على الطيور ثلاثية الأبعاد أثناء التصويب وإطلاق النار لإصابة الهدف المتحرك. اصطياد البط وأصبح سيد صيد الطيور البرية في موسم صيد البط هذا. هل تريد أن تلعب الصيد في الهواء الطلق بألعاب صيد الطيور؟ ثم توفر لك لعبة Duck Hunting 3D Action Adventure هذه الحرية الكاملة لاكتساب مهارات الرماية أثناء اصطياد الطيور في محاكاة للعالم الافتراضي. تعلم صيد البط البري من الصفر، يعد تطبيق البندقية هذا واحدًا من أفضل ألعاب الصيد المتاحة لك.
تاريخ التحديث
11‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
482 مراجعة
عماد القدور
29 يناير 2023
لعبة ممتازة الا انها توقفت في المرحلة ٢١
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد احمد
9 أبريل 2024
عههههههههههعهههههههههه8 و قت تق ةثةق وبالتالي قنظقنقنقمففم.مفظم غفظفمفمفممففمنففمفممغمغعمنعغمتق😙😙😙😍😙😜😙😲😲😲😲😱😱😥😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😲😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱 😱. و 😱😱😱😱😱😱😒😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالله عبدالله
29 نوفمبر 2023
روعا جميلة جدا جدا والله
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟