Environmental Science MCQs

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أكثر من 95000 علوم بيئية وعلم الحيوان وعلم النبات وعلم الأحياء والعلوم الطبية وعلم التشريح البشري ومفاهيم علم الوراثة وعلم الأحياء الدقيقة والفيزياء والكيمياء MCQs مع مفاتيح الإجابة لـ NTS و PTS و CSS و PPSC و SPSC و KPPSC و BPSC و AJK PSC وغيرها من القدرات والقبول التنافسي والاختبارات / الامتحانات الوظيفية.
تتضمن قائمة موضوعات الدورة:
1) القضايا البيئية
2) حفظ
3) المشاكل البيئية وحلولها
4) الإدارة البيئية
5) تقييم الأثر البيئي
6) آثار إزالة الغابات
7) التربية البيئية
8) التوعية البيئية
9) السياسة البيئية
10) الحفاظ على البيئة
11) اقتصاديات البيئة
12) التكنولوجيا البيئية
13) منتجات صديقة للبيئة
14) تغير المناخ في الأمم المتحدة
15) أسباب التلوث البيئي
16) المراقبة البيئية
17) أنواع التلوث البيئي

مارس أكثر من 95000 العلوم البيئية ، والأحياء ، والتكنولوجيا الحيوية ، والهندسة الطبية الحيوية ، وعلم التشريح البشري ، والعلوم الطبية ، ومفاهيم علم الوراثة ، والفيزياء ، والكيمياء ، وموضوعات أخرى.

"Environmental Sciences MCQs" - تطبيق Android يحتوي على أكثر من 95000 سؤال متعدد الخيارات من حيث الموضوع والموضوع. يركز بنك أسئلة الاختيار من متعدد (MCQs) على جميع المجالات الأساسية للعلوم البيئية ، وعلم الأحياء ، والتكنولوجيا الحيوية ، والهندسة الطبية الحيوية ، وعلم التشريح البشري ، والعلوم الطبية ، ومفاهيم علم الوراثة ، والفيزياء ، والكيمياء. يتم اختيار هذه الموضوعات من مجموعة من الكتب المرجعية الأكثر موثوقية وأفضلها في العلوم البيئية ، وعلم الأحياء ، وعلم الحيوان ، وعلم النبات ، والهندسة الطبية الحيوية ، والتكنولوجيا الحيوية ، والعلوم الطبية. يجب على المرء أن يقضي ساعة واحدة يوميًا لمدة 5-6 أشهر لتعلم واستيعاب الموضوعات الأساسية للعلوم البيئية بشكل شامل. ستعمل طريقة التعلم المنهجي هذه على إعداد أي شخص بسهولة لإجراء المقابلات والاختبارات عبر الإنترنت والامتحانات والشهادات. إليك فوائد أسئلة وأجوبة علوم البيئة التي تم حلها بالكامل:

1. علوم البيئة أسئلة وأجوبة - تحضيرات المقابلة
يمكن للمرء التدرب على أسئلة المقابلة الخاصة بعلوم البيئة والإجابة عليها بانتظام للتحضير للمقابلات داخل الحرم الجامعي / خارج الحرم الجامعي ، والمقابلات الجماعية في الحرم الجامعي ، والمقابلات الشخصية ، ومقابلات الشركة المختلفة في موضوعات العلوم البيئية. تنطبق أسئلة المقابلة التي تم حلها بالكامل على الجميع - سواء أكانوا طلاب جامعيين أو مبتدئين أو أشخاص ذوي خبرة. يمكنهم تعزيز معرفتهم من خلال الممارسة المنتظمة التي ستساعدهم على كسر أي مقابلة فنية بسهولة ، وبالتالي ضمان التنسيب الجيد والنمو الوظيفي.

2. أسئلة وأجوبة علوم البيئة - امتحانات دخول وتنافسية
يمكن للمرء أن يمارس هذه الأسئلة المتعلقة بعلوم البيئة / الكيمياء البيئية والإجابة بانتظام للتحضير لامتحانات دخول وتنافسية مختلفة بالإضافة إلى العديد من الاختبارات والمسابقات في الكليات. يمكن للطلاب الطموحين والمهنيين العاملين تعلم وممارسة أسئلة العلوم البيئية التي تم حلها بالكامل جنبًا إلى جنب مع أمثلة وشروحات مفصلة في مواضيع مختلفة. فيما يلي قائمة جزئية لامتحان القبول و / أو الاختبارات التنافسية التي يمكن للمرء أن يمارس فيها أسئلة علوم الكمبيوتر هذه: GATE و GRE و IAS و IES و NTS و FPSC و PPSC و SPSC و KPPSC و BPSC و PSC و UGC NET و DOEACC Exams و العديد من الاختبارات / المسابقات الأخرى عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت. يمكن للمرء أيضًا ممارسة هذه الأسئلة في اختبارات / امتحانات القسم لدورات UG / PG ودرجات الائتمان ومؤهلات الدكتوراه في جامعات الولايات المتحدة.
تاريخ التحديث
12‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

More than 100 thousands Environmental Science, Environmental Management, Global Warming, pollution, Microbiology, Zoology, Botany etc. MCQs with Answer Keys for CSS, PPSC, NTS, PTS, KPPSC, NEET, GATE, GRE, BPSC, SPSC and other competitive and aptitude entrance and job tests/exams.
You can practice with these sets of questions or use them as reference points for all major competitive examinations like IAS, Bank PO, SSC CGL, RAS, CDS, UPSC exams, and all state-related examinations.