Gaming Logo: eSport Logo Maker

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يمنحك الشعار الأنيق والفريد للرياضات الإلكترونية أو فريق الألعاب الثقة ويعزز طاقة فريقك. نحن هنا لمساعدتك في تصميم شعارات رائعة للرياضات الإلكترونية باستخدام أدوات تصميم شعارات متنوعة.
يعد eSports Logo Maker تطبيقًا متقدمًا وصانعًا لشعار الألعاب سهل الاستخدام يتيح لك إنشاء شعارات ألعاب إلكترونية ورياضات إلكترونية احترافية. يدعم تطبيق تصميم الشعار المجاني هذا الشعارات الشفافة ، كما أن مجموعة قوالب شعارات الألعاب المتاحة إلى جانب خيارات التخصيص التي لا نهاية لها تجعل من الممكن تصميم وإنشاء شعارات لافتة للنظر لفريق الألعاب أو فريق الرياضات الإلكترونية.
لذلك ، إذا كنت تمارس أنشطة الألعاب أو الرياضات الإلكترونية ، وتبحث عن تطبيق مصمم شعار مخصص لإنشاء هوية علامتك التجارية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. قم بتنزيل eSports Logo Maker مجانًا على جهاز Android الخاص بك ، واستخدم أدوات تصميم الشعار وقوالب الشعار المتاحة واستمتع بإنشاء شعار احترافي لفريق الألعاب أو فريق eSports.

صانع تصميم وشعار متقدم للرياضات الإلكترونية للهواة والمحترفين
يأتي تطبيق eSports Logo Maker ، وهو تطبيق مصمم شعار غني بالمميزات ، بتصميم نظيف وأنيق والواجهة سهلة الاستخدام بحيث يمكنك بسرعة تصميم شعار احترافي حتى لو كنت هاوًا في تصميم الشعارات وإنشاء الأعمال الفنية.
خيارات التخصيص اللانهائية ، ومجموعة متنوعة من أدوات تحرير النصوص المختلفة ، والملصقات المتعددة والرموز التعبيرية التي يمكن إضافتها ، ودعم الخلفيات الشفافة ، والمكتبة الضخمة لقوالب الشعارات التي تم إنشاؤها بشكل احترافي ، والواجهة البديهية هي فقط بعض الأسباب التي تجعل تطبيق صانع الشعار الإلكتروني هذا هو # الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل تطبيق صانع شعار ألعاب لنظام Android.
مجموعة من قوالب الشعارات: إذا كنت لا تريد البدء في تصميم شعارك المخصص من البداية ، يمكنك تصفح مجموعة قوالب الشعار. تم تصميم جميع قوالب شعارات eSport المتاحة بواسطة محترفين ، وتضمن مجموعة متنوعة من شعارات الألعاب المخصصة المتوفرة دائمًا العثور على شعار جديد يناسب متطلباتك.
خلفية شفافة: يتيح لك دعم الخلفية الشفافة المتوفرة في تطبيق مصمم الشعار المجاني هذا تصدير شعار esport الخاص بك بتنسيق PNG واستخدامه على أي منصة ألعاب أو خدمات شبكات التواصل الاجتماعي.
أضف نصًا بطباعة مخصصة: هل تبحث عن خط ولون معينين للنص داخل شعار الألعاب المخصص؟ باستخدام تطبيق صانع الشعار المجاني هذا ، يمكنك تخصيص الخط والتنسيق (المحاذاة ، والمائل ، والجريء ، وما إلى ذلك) ، ولون النص ، ولون التمييز ، والظل ، والتباعد ، وغير ذلك الكثير.
أضف ملصقات وتراكبات ورموز تعبيرية: هل تريد جعل شعار eSport الخاص بك أكثر قابلية للتمييز؟ ماذا عن إضافة ملصق أو إيموجي رائع؟ تضمن المجموعة اللانهائية من الملصقات المتراكبة والرموز التعبيرية المتوفرة أنه يمكنك العثور على الملصق المناسب لإضافته.
أدوات تحرير الصور المتقدمة: يمكنك بسهولة ضبط السطوع والتباين وتدرج الألوان والتشبع لجعل شعار الألعاب الخاص بك يبدو أكثر احترافية ومصممًا بشكل جيد للغاية.
ماذا بعد؟ حسنًا ، هناك الكثير لاكتشافه حول تطبيق صانع الشعار المخصص المجاني هذا ، بدءًا من خيار إضافة الصور إلى قالب شعار esport والتصدير بدون علامة مائية ومشاركة فورية وغير ذلك الكثير.
نظرًا لأن تطبيق صانع الشعار للرياضات الإلكترونية هذا متاح للتنزيل مجانًا ، فلا ضرر من تجربته واستكشاف الميزات بنفسك.

لمحة سريعة عن الميزات الرئيسية لـ eSports Logo Maker:
⦁ تصميم أنيق مع واجهة جديدة وبديهية
⦁ رسومات عالية الجودة مع رسوم متحركة سلسة
⦁ تطبيق مصمم شعار متقدم للهواة والمحترفين
⦁ قم بإنشاء شعارات فريدة لفرق الرياضات الإلكترونية وفرق الألعاب
⦁ خلفية شفافة (تصدير الشعار إلى PNG)
⦁ لا توجد علامة مائية
⦁ مشاركة الشعار الفورية
⦁ خيارات تخصيص لا نهاية لها مع أدوات إنشاء الشعار المتقدمة
⦁ قالب شعار كبير لإنشاء شعارات ألعاب
⦁ قم بتطبيق مواد مختلفة على شعار esport الخاص بك
⦁ مجاني لاستخدام تطبيق logo esport maker
قم بتنزيل eSports Logo Maker ، مصمم شعار الألعاب المجاني على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، وأخبرنا بأي أخطاء أو أي اقتراحات أخرى.
تاريخ التحديث
10‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Minor update.