11Th Math Note, Solution Hindi

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

👉 الكتاب المدرسي الحادي عشر لجانيت (गणित) وحل التمارين باللغة الهندية

يتضمن هذا التطبيق حل التمارين الفصلية (गणित) للفصل 11 باللغة الهندية. من المهم أن يعرف المرء ما هو نوع الكتب اللازمة للتحضير للامتحانات.

📚المحتوى الفريد للتطبيق:
- كتاب وحلول NCIERTI
- الحل النموذجي
- نظرية قصيرة، ملاحظات وسؤال وجواب
- مراجعة الخرائط الذهنية
- ملاحظات قصيرة لمراجعة اللحظة الأخيرة

✨مميزات التطبيق
✔ قراءة الفصل الحكيم
✔ هذا التطبيق مفيد للطلاب والمعلمين
✔ متوفر في أي مكان وفي أي وقت
✔ وضع عدم الاتصال: بمجرد التنزيل، لا يلزم الاتصال بالإنترنت
✔ مرفق التكبير
✔ وضع إشارة مرجعية على الصفحات المهمة

يتضمن التطبيق الفصول التالية
مجموعة Ch-1 (مجموعات)، عناصر Ch-2 واحدة (العلاقات والوظائف 0، Ch-3 ثلاثية الأبعاد (الوظائف المثلثية)، Ch-4 أسس التدرج المثلثي ( مبدأ الاستقراء الرياضي)، ملخص وملخص محاضر Ch-5 الملخص (الأعداد المركبة والمعادلات التربيعية)، Ch-6 الثانوية العامة (المتباينات الخطية)، Ch-7 क्रमचय एवं संचय (التباديل والتوافيق)، Ch-8 الانحدار (نظرية ذات الحدين)، Ch-9 أنوكريم وسلسلة (تسلسلات و سلسلة)، Ch-10 خطوط مستقيمة، Ch-11 خطوط عمودية (الأقسام المخروطية)، Ch-12 حواف ثلاثية الأبعاد (مقدمة في الهندسة ثلاثية الأبعاد)، خطوط Ch-13 وما إلى ذلك واكلج (الحدود والمشتقات)، Ch-14 الرياضيات الرياضيات (الاستدلال الرياضي)، Ch-15 العلوم (الإحصائيات)، Ch-16 الاختبارات (الاحتمالات)

📢مصدر المعلومات لتمرين NCERT والحلول النموذجية:
يوفر تطبيقنا حلولاً لأسئلة تمرين NCERT. المحتوى والمعلومات المقدمة في هذا التطبيق مستمدة من الكتب والمواد المدرسية NCERT المتاحة للجمهور. لم نقم بتغيير أو تعديل المحتوى الأصلي بأي شكل من الأشكال، ويتم تقديمه هنا فقط للأغراض التعليمية والمرجعية.

تعتمد حلولنا على خبرة فريقنا وفهمه لمنهج NCERT. نحن لا ندعي أننا نمثل NCERT أو أي جهة حكومية رسمية. تهدف حلولنا إلى مساعدة الطلاب في فهم وممارسة المواد المشمولة في كتب NCERT المدرسية.

للحصول على الإعلانات الرسمية أو المعلومات أو الخدمات المتعلقة بـ NCERT، يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي أو قنوات الاتصال الخاصة بهم.
نسيرت - https://ncert.nic.in/
سي بي اس اي- https://www.cbse.gov.in/

**تنصل:**
تم تطوير هذا التطبيق بشكل مستقل بواسطة RK Technologies وهو غير تابع أو معتمد من قبل أي كيان حكومي، بما في ذلك CBSE أو NCERT أو NTA أو NEET. أي مصطلحات أو أيقونات أو شعارات أو أوصاف متعلقة بالحكومة مستخدمة داخل التطبيق هي لأغراض وصفية ولا تعني تأييدًا رسميًا.

ليس لدى RK Technologies علاقة رسمية مع السلطات الحكومية، ومحتوى التطبيق ليس منشورًا حكوميًا رسميًا. للحصول على معلومات رسمية تتعلق بـ NCERT أو NTA أو NEET، يرجى زيارة مواقعهم الرسمية أو قنوات الاتصال.
تاريخ التحديث
09‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

- bug fixes