+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تهدف دروس Deepak Gajrani إلى توفير أفضل المعارف المهنية عالية الجودة لطلاب مجتمع CS و CA و CMA. نقوم بإنشاء وتقديم محاضرات عالية الجودة لا مثيل لها للطلاب في مجتمع علوم الكمبيوتر. يمنحنا ماضينا المجيد الممتد على مدار 21 عامًا فصولًا وجهاً لوجه وآلاف الطلاب الناجحين مهنياً شعوراً بالفخر والبهجة ، ويوفر لنا النار لمواصلة مهمتنا لسنوات عديدة قادمة. نرحب بكم في عالم التميز في المعرفة في برنامج CS Executive و CS Professional. ندعوك لتصبح جزءًا من عائلتنا من المهنيين الناجحين في رحلة تعزيز المعرفة وتحسين الشخصية العامة والتحفيز لتحقيق أغراض أكبر في الحياة.

مهمتنا هي - ضخ مهارات تفسير قوية في ذهن وجسم ودم طلاب علوم الكمبيوتر من خلال قبضة مثالية على قانون Bare Act (قانون الشركات ، 2013) ، ولوائح SEBI ، و FEMA ، و FDI ، و IBC ، وقانون المنافسة ، إلخ.

تتمثل رؤيتنا في - إنشاء مجال من محترفي علوم الكمبيوتر ذوي الجودة العالية القادرين على أن يصبحوا أفضل مديري ومستشارين للشركات الذين سيميزون عن غيرهم في الحشد على نطاق المعرفة.

نحن ندعم - لقد دعمنا دائمًا الطلاب الضعفاء ماليًا في الماضي ونتعهد بمواصلة فعل نفس الشيء في المستقبل أيضًا.

نحن ممتنون لطلابنا الذين أنشأوا مهنة مهنية ناجحة في أبعاد متعددة - مثل الخدمات المصرفية التجارية ، وشركات المحاماة الكبرى ، وأربع شركات CA كبيرة ، مثل أمناء الشركات الممارسين ، أو في الشركات ، وسوق الأوراق المالية ، والمناطق الاقتصادية الخاصة ، و SEBI ، و MCA ، مثل الإعسار المحترفين وما إلى ذلك جعلنا فخورين بهم.

لدينا إيمان قوي بأن - "الجيل القادم يجب أن يكون لديه قاعدة معرفية أفضل من الجيل السابق ، وسيظل متواضعًا لأن اكتساب المعرفة هو عملية لا نهاية لها حتى نهاية الحياة".

منذ الخطوة الأولى في CSEET ، نريد أن يتحرك الطلاب في الاتجاه الصحيح في الحياة ، لذلك فإننا نلهم الطلاب - "القراءة خلف الكلمات وبين السطور" وتطوير مهارات تفسير القانون من البداية.

نحن نتطلع إلى ما هو أبعد من الامتحانات ، في قطاع الشركات ومتطلبات وتوقعات قطاع الشركات من طلاب علوم الكمبيوتر كمتدربين ومحترفين ، وبالتالي نقوم في محاضراتنا بتضمين أمثلة الشركات لفهم أفضل لجميع المواد.

نرغب أيضًا في تقديم أفضل المعرفة في قوانين الشركات لطلاب CA و CMA حتى يطوروا مهارات ترجمة قانونية قوية ستدعم موضوعاتهم الأساسية مثل التدقيق وما إلى ذلك. يتمتع CS Deepak Gajrani بخبرة 16 عامًا في تدريس الفصول الدراسية وجهًا لوجه قانون CA النهائي وبعض محاضراته المسجلة بالفيديو السابقة يمكن مشاهدتها على موقع يوتيوب حتى الآن مع نسبة مشاهدة عالية جدًا.

على الصعيد العالمي ، يُعتبر أمناء الشركة "المهنيين الحاكمين وموظفي الامتثال القانوني" في قطاع الشركات. يحاول Deepak Gajrani Classes ، وهو النظام الأساسي التعليمي الأكثر ثقة لطلاب علوم الكمبيوتر في الهند ، تقديم أفضل تعليم وإرشاد لطلاب علوم الكمبيوتر في جميع أنحاء الهند. مع أفضل الفصول المفاهيمية بشكل أساسي في وضع Pen Drive و Online في الهند ، نصل إلى أبعد طالب CS في البلاد.
تاريخ التحديث
12‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

UI enhancements and bug fixes.