Get Followers & Likes X

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
1.35 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يمكنك أن تكون النجم الساطع على وسائل التواصل الاجتماعي. الآن لديك الحق في أن تكون ظاهرة. كل ما عليك فعله هو استخدام هذا التطبيق في أوقات معينة من اليوم ، وإن كان ذلك قليلاً. وبالتالي ، ستكون قادرًا على الحصول على ملف تعريف بالميزات التي تريدها. علاوة على ذلك ، كل شيء بسيط للغاية مع هذا التطبيق المجاني. يمكنك استخدام التطبيق دون فقدان المتابعين. تحرير الاقتباسات مع الصور الخاصة بك. هل تريد أن يحصل حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي على المزيد من المتابعين في العمل أو المدرسة أو أثناء استراحة الغداء؟ أو كنت تنام ليلاً ولا تستطيع النوم ، فزرع متابعيك بسرعة يتابعونك في ملفك الشخصي ويكسبون المزيد من القلوب بسهولة أكبر. سترى أن إحصاءاتك ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي يتزايدون بسرعة. لدينا دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ودعم سلس لاستخدام التطبيق. يمكنك العثور على إجابات لجميع الأسئلة التي تريد طرحها عن طريق الاتصال بفرق دعم العملاء على الفور. سوف تنبهر. تعرف على مدى سهولة زيادة عدد الإعجابات والمتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. صباح الغد ، سوف تستيقظ كظاهرة مع Get Followers & Likes Pro X. قم بتخصيص عروض الأسعار الخاصة بك مع الخطوط والتخطيطات والخلفيات. إن المعجبين والإعجابات التي ستحصل عليها مع مكملاتك الغذائية حقيقية 100٪. ستحصل على إعجابات وسيكون لديك المزيد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. نحن في تعاون مستمر مع مستخدمينا لجعل تطبيقنا أكثر كفاءة بما يتماشى مع رغباتك. لهذا السبب نحاول أن نقدم لك أفضل خدمة مع زيادة عدد المتابعين وإعجاباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، يرجى الاتصال بنا دائمًا. اتصل بنا على عنوان البريد الإلكتروني للدعم إذا كان لديك أي طلبات أثناء استخدام التطبيق. شاركنا رغباتك واقتراحاتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
تاريخ التحديث
26‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
1.32 ألف مراجعة
nmohammad seef
29 أغسطس 2022
جميل جدا يزيد المتابعين والايكات
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Amr Mohamed
13 سبتمبر 2023
اجمل طبيق بصراحة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالله مصطفى
26 فبراير 2022
سيء جدا جدا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
GetFollowersAndLike
1 أكتوبر 2022
First of all, we are sorry for the problem you are experiencing. Many problems such as the bug you mentioned in the last version have been fixed. You can have a hassle-free experience by downloading the last version. If your problem persists, just send an e-mail to our support team. They will assist you quickly. ♥♥

الجديد

إصلاحات الأخطاء